المحتوى الرئيسى

الأهلي ينظم حفلا لتكريم براعم السباحة.. غدا

12/07 18:47

قرر النادي الأهلي تنظيم حفل تكريم  لبراعم السباحة مواليد 2010 بمناسبة حصولهم على النجمة الأولى والثانية، والتتويج بالدرع العام لبطولة الجمهورية، والتي انتهت فعالياتها أول أمس الخميس.

ومن المقرر أن يقام حفل التكريم، غدا الأحد، في تمام السادسة مساء، في حمام الغطس بمقر النادي بالجزيرة، بحضور عدد من الشخصيات الهامة داخل مجلس إدارة النادي.

ويقود جهاز ألعاب الماء وائل عزت، ونائب رئيس الجهاز محمد فاضل، ومدير جهاز السباحة محمد علام وأحمد فهمي مشرف إداري ومحمد رشوان مدير إداري وأحمد حامد إداري.

وكان الأهلي توج بالدرع العام لبطولة الجمهورية للسباحة التي أقيمت باستاد القاهرة بمشاركة جميع المراحل العمرية وجاءت أبرز نتائج النادي كالتالي: في مرحلة العمومي الأهلي جاء في المركز الأول برصيد 39504 نقطة، وسبورتنج في المركز الثاني.

في مرحلة 15 سنة ناشئين، الأهلي حصل على المركز الأول في الترتيب العام برصيد 31548 نقطة، فيما جاء وادي دجلة في المركز الثاني والصيد في المركز الثالث، بينما في مرحلة 15 سنة ناشئات، جاء الأهلي في المركز الأول برصيد 24067 نقطة، وجاء دجلة في المركز الثاني.

وفاز الأحمر في مرحلة 16 سنة ناشئين، بالمركز الأول برصيد 30111 نقطة، وجاء وادي دجلة المركز الثاني وسموحة بالمركز الثالث، وفي مرحلة 17 سنة ناشئين، جاء الأهلي في المركز الأول برصيد 29224 نقطة، وسبورتنج في المركز الثاني والشمس في المركز الثالث.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل