المحتوى الرئيسى

نجيب عن سؤال حير جمهور الأهلي: الخطيب وخالد بيبو اتبدلوا امتى؟

12/07 17:55

أثارت لقطة تبديل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وخالد بيبو، نجم المارد الأحمر السابق الخطيب لأماكنهما، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما رصدت الكاميرات الصورة الأولى للخطيب بجوار العامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء، وخلفهما خالد بيبو.

وفي لقطة أخرى في المباراة، ظهر خالد بيبو بجوار العامري فاروق، ومن خلفهما محمود الخطيب، وذلك أثناء مباراة مواجهة الأهلي والهلال السوداني، التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت اللقطة تساؤلات عديدة من جانب جماهير الأهلي على موعد وسبب تبديل أماكن الخطيب وخالد بيبو، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

وللإجابة على هذا التساؤل تواصلت "الوطن" مع إحدى مشجعات الأهلي التي كانت متواجدة في الملعب، وتدعى "ناهد شحاته"، والتي أكدت أن التبديل بين الخطيب وخالد بيبو، حدث عندما قام الأول بالنزول إلى أرضية ملعب المباراة لحل أزمة الجماهير، وبعد الانتهاء من ذلك والصعود لمقعده مجددا، اكتشف جلوس خالد بيبو على مقعده بجوار العامري فاروق، ليقوم رئيس النادي بالجلوس في الخلف".

وكان رئيس النادي الأهلي، قد نزل إلى أرضية ملعب اللقاء لتهدئة المشجعين عقب الأزمة التي نشبت في مباراة الأمس، وتوجه نحو الجماهير في مدرجات "التالتة شمال"، الأمر الذي لقي ترحيبا كبيرا من مشجعي المارد الأحمر، وهتفت الجماهير "بيبو بيبو"، وسط تبادل الترحيب من جانب الطرفين.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2-1 لصالح، ليحقق أول ثلاثة نقاط له في دور المجموعات لبطولة أفريقيا في الموسم الحالي.

نستعرض أبرز أضرار تجميد الأطعمة و"العيش الفينو" في الفريزر

حكى مينوش الذي يبلغ من العمر 40 عامًا قصة نجاحه لـ "الوطن" بداية من أحكام بالسجن والتفكير في الانتحار حتى استطاع التغلب على كل ذلك.

سقطت لاعبة الجمباز الروسية يفغينيا أسونوفا من ارتفاع 8 أمتار عن الأرض ، أثناء مشاركتها في بطولة للجمباز الهوائي في العاصمة اللاتفية ريغا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل