المحتوى الرئيسى

الهلال السوداني يهاجم حكم مباراته أمام الأهلي

12/07 17:51

قال محمود جبارة السادة مدير الكرة للهلال السوداني، إن ناديه كان قريبا من العودة بنتيجة إيجابية لولا سوء الحظ الذي لازمه خلال مجريات المباراة.

وقال جبارة في تصريحات أبرزتها صحيفة "كفر ووتر" السودانية، حكم المباراة أنهى اللقاء قبل ثلاث دقائق من نهايتها بشهادة المتابعين، مشيرا الى أن الهلال لديه مباريات متبقية وقادر على العودة فيها واستعادة قوته.

وتابع: لعبنا تحت ضغط رهيب وركلة الجزاء مشكوك فيها لأن الشد والجذب مع أجايي لا يستحق ركلة جزاء، وأكد أن الأزرق لن يرمي المنديل وسيقاتل بقوة من أجل تصدر مجموعته.

وخسر الهلال السوداني، أمس الجمعة، أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بطل السودان بالقلعة الحمراء على ملعب السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة الثانية والتي تضم النجم الساحلي وبلاتينيوم ستارز والأهلي والهلال برصيد 6 نقاط، بعد فوزين على الأهلي بملعب رادس وبلاتينيوم ستارز خارج الديار.

ويواجه الهلال السوداني المباراة المقبلة، النجم الساحلي بتونس، فيما سيستقبل الأهلي بلاتينيوم ستارز على ملعب السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

من جهة أخرى دخل الهلال السوداني في مفاوضات مع الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك، لقيادة الفريق بدلًا من صلاح آدم والذي تم إقالته عقب الخسارة أمام الأهلي، حيث أكد في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" أن الهلال تفاوض مع وكيله من أجل قيادة الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل