المحتوى الرئيسى

ريال مدريد 1-0 إسبانيول.. فاران يسجل

12/07 15:24

زوار يلاكورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني.

وأعلن زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة إسبانيول.

وجاء تشكيل الميرينجي كالآتي: تيبو كورتوا - داني كارفاخال - سيرجيو راموس - رافائيل فاران - فيرلاند ميندي - فيدي فالفيردي - كاسيميرو - توني كروس - رودريجيو - فينيسيوس - كريم بنزيما.

بدأ لاعبو ريال مدريد المباراة بضغط عالي على دفاع إسبانيول بتمريرات عديدة، وجاءت الفرصة الأخطر على مرمى الضيوف في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بعدما تلقى فينيسيوس تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها ولكن الحارس تصدى لها، لترتد الكرة إلى فالفيردي الذي سدد الكرة بجانب قائم مرمى إسبانيول.

وكاد إسبانيول أن يحرز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 26 من زمن اللقاء عن طريق جرانيرو الذي تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها برأسية قوية نحو مرمى النادي الملكي ولكن كورتوا تصدى للكرة ببراعة.

وقام ريال مدريد بعمل هجمة مرتدة سريعة عن طريق فينيسيوس جونيور الذي انفرد بالكرة وراوغ مدافعي إسبانيول وسدد الكرة نحو المرمى، ولكن دييجو لوبيز حارس إسبانيول تألق وأبعد الكرة عن مرماه.

وعاد دييجو لوبيز للتألق مرة أخرى في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، بعدما تصدى لتسديدة قوية من فالفيردي الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء، وحولها حارس إسبانيول لركنية.

ونجح ريال مدريد من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق رافائيل فاران الذي استلم تمريرة رائعة من مواطنه كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء، ليسددها المدافع بيسراه في شباك دييجو لوبيز.

وأهدر فينيسيوس جونيور انفراد أمام المرمى بعد هجمة مرتدة سريعة قادها بنزيما في الدقيقة 42، بعدما سدد كرة قوية بيسراه في الزاوية القريبة ولكن دييجو لوبيز واصل تألقه وتصدى لكرة اللاعب البرازيلي.

وتواصل مسلسل إهدار الفرص من جانب لاعبي ريال مدريد، في الشوط الثاني عن طريق بنزيما الذي أهدر انفراداً تاماً أمام المرمى بعد تمريرة من رودريجو ولكن تسديدة بنزيما تصدى لها دييجو لوبيز.

يوفنتوس يواسي كريستيانو بعد خسارة الكرة الذهبية ويهاجم ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد يعود من ألافيس بانتصار ثمين وينفرد بالصدارة مؤقتاً

ريال مدريد يواصل الاستعدادات لمواجهة ألافيس بالليجا

الخطيب يتوجه لجماهير الأهلي لإنهاء أزمة شركة الأمن الخاصة (فيديو)

بعد مباراة ماراثونية.. الترسانة يقصي إنبي ويضرب موعدًا مع الأهلي في الكأس

قائمة الزمالك.. عودة مصطفى وغياب السعيد في مواجهة أول أغسطس

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل