المحتوى الرئيسى

دقة السويسري لا ترحم.. عقوبات قاسية من فايلر على لاعبي الأهلي!

12/07 15:02

قرر جهاز الكرة بالكرة بالنادي الأهلي، بقيادة الداهية السويسرية رينيه فايلر، توقيع عقوبة مالية قاسية على الثلاثي الغاضب خلال مباراة الهلال السوادني، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتأتي العقوبة المالية على الثنائي «أحمد فتحي، رامي ربيعة» بسبب دخولهما في مشادة عقب نهاية المباراة، على خلفية الهدف الذي سكن شباك الأحمر في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، وذلك قبل أن يتدخل باقي اللاعبين من أجل احتواء الموقف.

بينما تأتي عقوبة المغربي وليد أزارو، بسبب قيامه بإلقاء قميص التدريب على الأرض، اعتراضًا على عدم مشاركته في مباراة الهلال، وتجاهل المدير الفني له والدفع بزميله مروان محسن في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وعلى الجانب الآخر، قد وجه فايلر تحذير شديد اللهجة للاعبي الأحمر بسبب إضاعة الفرص السهلة خلال المباريات، مؤكدًا على فرض عقوبات مالية قاسية خلال الفترة المُقبلة حال تكرار إهدار تسجيل الأهداف السهلة.

الجدير بالذكر وأن الأهلي قد حقق الفوز على حساب نظيره الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف، ليحصد الـ3 نقاط الأولى للأحمر بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال، وذلك بعد مرور جولتين، حيث خسر المباراة الأولى أمام النجم الساحلي بهدف دون رد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل