المحتوى الرئيسى

بعد أحداث لقاء الهلال.. عقوبات مالية على ثلاثي الأهلي

12/07 13:04

قرر جهاز الكرة بالكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على ثلاثي الفريق الأول، أحمد فتحي، ورامي ربيعة، والمغربي وليد أزارو، وذلك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، والتي أقيمت أمس الجمعة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي توقيع العقوبة المالية على الثنائي فتحي وربيعة، بسبب دخولهما في مشادة عقب نهاية المباراة، على خلفية الهدف الذي تلقاه الفريق في الدقائق الأخيرة، وكاد يكلف الفريق الكثير، قبل أن يتدخل بعض زملائهما لإنهاء الأزمة واحتواء الموقف بين الثنائي.

فيما تأتي عقوبة المغربي وليد أزارو، بسبب قيامه بإلقاء قميص التدريب على الأرض، اعتراضًا على عدم مشاركته في مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، وتجاهل المدير الفني له والدفع بزميله مروان محسن في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وحقق الأهلي الفوز على الهلال السودانى بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس باستاد الأهلى بالسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، ليحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات.

جدير بالذكر، أن المادر الأحمر، خسر أمام النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف في الجولة الأولى من دور المجموعات، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "رادس".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل