المحتوى الرئيسى

بسبب الكاتشب.. أمريكية تقتحم مطعم ماكدونالدز بالسلاح

12/07 12:19

بسبب الكاتشب.. امرأة تقتحم مطعم مكدونالدز بالسلاح

شهدت الأراضي الأمريكية واقعة غريبة، عندما اقتحمت امرأة مطعم ماكدونالدز، بسبب خطأ عاملة بإعطاءها علبة كاتشب بدلا من الجيلي الهلامي، وفقا لما ذكرته شبكة "سكاي نيوز".

وبدأت الواقعة عندما قامت آسيا فستر وهي داخل سيارتها، بطلب علبة جيلي هلامي من عاملة في مطعم ماكدونالدز بمدينة ممفيس الأمريكية، لتقوم الأخيرة بارتكاب خطأ بتقديم علبة كاتشب لها، نظرا لتقارب الألوان بين العلبتين داخل المطعم، حيث إن علبة الكاتشب لونها أحمر، بينما الجيلي باللون الوردي.

وأثار الخطأ غضب فستر، التي عادت مسرعة إلى المطعم عقب اكتشافها أنها حصلت على علبة كاتشاب بدلا من الجيلي، لتقوم باقتحام المطعم وإشهار مسدسها في وجه العاملة.

وذكرت شرطة "ممفيس"، أن كاميرات المراقبة في المطعم رصدت فستر، وهي تلوح بالمسدس تجاه العاملين في المطعم.

وقامت الشرطة بالقبض على صاحبة الـ20 عاما، يوم الثلاثاء الماضي، وتم توجيه 3 تهم لها من بينها الاعتداء المشدد، والحيازة غير المشروعة للسلاح.

نستعرض أبرز أضرار تجميد الأطعمة و"العيش الفينو" في الفريزر

سقطت لاعبة الجمباز الروسية يفغينيا أسونوفا من ارتفاع 8 أمتار عن الأرض ، أثناء مشاركتها في بطولة للجمباز الهوائي في العاصمة اللاتفية ريغا.

حكى مينوش الذي يبلغ من العمر 40 عامًا قصة نجاحه لـ "الوطن" بداية من أحكام بالسجن والتفكير في الانتحار حتى استطاع التغلب على كل ذلك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل