المحتوى الرئيسى

بورنموث وليفربول.. التشكيلات والموعد والمعلق والقنوات الناقلة

12/07 11:51

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم السبت، ضيفا على نظيره بورنموث، في إطار مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، "بريميرليج"، للموسم الكروي الحالي 2019-2020.

ويرحل "الريدز" لملاقاة بورنموث في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، إلى ملعب "فيتنس فيرست"، معقل بورنموث، وسيجرى بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق القطري يوسف سيف.

ويتطلع ليفربول، لحصد ثلاث نقاط جديدة في سباق الحصول على لقب الدوري الإنجليزي، لاسيما أنه يعتلي حاليا صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب الملاحقين له، وهو فريق ليستر سيتي، حيث يدخل "الريدز" لقاء الليلة طامحا في مواصلة حصده للانتصارات بالبطولة والحفاظ على سلسلة اللاهزيمة هذا الموسم.

في المقابل، يسعى أصحاب الأرض لمفاجأة "الريدز"، واستعادة نغمة الانتصارات مجددا، خاصة بعد تراجعه في ترتيب "البريميرليج"، إلى المركز الـ14 برصيد 16 نقطة، ولم يحصد أي نقطة في المباريات الأربع الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يعود الفرعون المصري محمد صلاح، للتشكيل الأساسي لفريقه في هذه المواجهة، خاصة بعد جلوسه بديلا طوال المباراة الماضية ضد إيفرتون، في ديربي ميرسيسايد، والذي انتهى لصالح ليفربول بنتيجة 5-2، وسيكون خيارات يورجن كلوب، مدرب الفريق في هذه المواجهة كالتالي:

خط الدفاع: روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر أرنولد.

خط الوسط: جوردان هندرسون، تشامبرلين، فينالدوم.

خط الهجوم: ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، وصلاح.

في حين يدخل إيدي هويي، مدرب بورنموث اللقاء بتشكيلة مكونة من:

خط الدفاع: دييجو ريكو - ناثان أكي - كريس ميفام - آدم سميث.

خط الوسط: أرنوت جروينفيلد - فيليب بيلنج - جيفرسون ليرما - هاري ويلسون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل