المحتوى الرئيسى

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وأول أغسطس بدوري الأبطال

12/07 11:17

يستضيف ستاد الأهلي الجديد أبوابه، في التاسعة مساءً اليوم السبت، مباراة قوية تجمع الزمالك بنظيره الأنجولي أول أغسطس، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وأول أغسطس، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 7، على أن يتولى التعليق على أحداث اللقاء المرتقب المعلق علي محمد علي، كما ستنقل عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت.

ويخوض الزمالك أول مباراة له تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي يسعى لتحقيق انطلاقة قوية، من أجل محو مرارة الهزيمة الساحقة التي منى بها الفارس الأبيض في مستهل مشواره بدوري أبطال أفريقيا، على يد مازيمبي. 

ويتولى إدارة موقعة الزمالك الثانية في المشوار الأفريقي، تحكيمياً الرواندي لويس هاكيزيمان، ومن المقرر أن يتواجد في مدرجات ستاد الأهلي الجديد، ما يقرب من 15 ألف مُشجع، للفريقين من أجل مؤازرة ودعم أنديتهم، في ثاني مباراة ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

يتذيل الزمالك جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة على يد مازيمبي، بثلاثية نظيفة، ليعتلي الأخير القائمة ممتلكاً ثلاثة نقاط في رصيده، وخلفه أول أغسطس في المرتبة الثانية، وثالثاً يأتي زيسكو يونايتد، مقتنصاً نقطة وحيدة أيضاً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل