المحتوى الرئيسى

في عيد ميلاد محمود حميدة.. لماذا خلع البنطلون في مقلب رامز جلال

12/07 09:12

يحتفل الفنان محمود حميدة اليوم، السبت 7 ديسمبر، بعيد ميلاده الـ66، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1953، فهو حالة خاصة في تاريخ السينما المصرية، أعماله لها مذاق خاص وله طلة مميزة.

لكن في الآونة الأخيرة، أثار محمود حميدة، الجدل حوله خارج الوسط الفني، حينما ظهر في مقالب الفنان رامز جلال لأول مرة قبل عامين، وبدأ الجدل مع عرض برومو البرنامج «رامز تحت الأرض» الذي ظهر فيه «حميدة» من المقلب، ويخلع بنطاله مع الإنفعال الشديد، ما عرضه لعدة أقاويل قبل الاستماع إلى تعليقه الشخصي على هذا الموقف.

وبعد عام من هذا البرنامج، وبالتحديد في العام الماضي 2018، حل محمود حميدة، ضيفًا على قناة «ميدي 1 تي في» المغربية، وتطرق مذيع القناة إلى حلقة «حميدة» المثيرة للجدل في برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» مع الفنان رامز جلال، والتي قام فيها الأول بخلع بنطاله بمجرد الكشف عن المقلب.

في البداية، قال محمود حميدة، إن رامز جلال حاول معه مرارًا أن يظهر معه في مقلب بحلقة، لكن «حميدة» رفض في البداية، ثم أخبره بألا يخبره عن المقلب إن كان يريد استقدامه لذلك فعلًا لأنه يرفض المشاركة في مقلب هزلي وغير حقيقي، وبالفعل تواصل إعداد برنامج «رامز تحت الأرض» مع مديرة أعمال «حميدة» وأخبروها بأنهم يريدونه في حلقة مع الإعلامي اللبناني نيشان.

وأضاف محمود حميدة، أنه وافق على الظهور مع نيشان، الذي سجل معه لما يقرب من ساعة ونصف الساعة، وبعد ذلك طالبه بتصوير برومو للحلقة في الصحراء، مشيرًا إلى أنه لم يخش من الصحراء وسرعة السيارة لأنه يعتاد على التنقل وسط الصحراء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل