المحتوى الرئيسى

هدف أفريقي وركلة جزاء مصيرية.. أبرز ما قدم خالد بو طيب مع الزمالك

12/07 05:02

خالد بو طيب لاعب نادي الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على فسخ تعاقده مع مهاجمه المغربي خالد بو طيب خلال الساعات المقبلة، وذلك بسبب إصابات اللاعب المتكررة فضلا عن تواضع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية. 

وعلم "الوطن سبورت" أن رئيس الزمالك سوف يعقد جلسة مع وكيل اللاعب من أجل فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، خاصة أن إصابة اللاعب ستستمر لفترة طويلة

النجم المغربي الذي لم تستمر رحلته طويلة داخل الأراضي المصرية، حيث لعب ما يقرب من موسم داخل نادي الزمالك، ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز ما قدمه اللاعب منذ تعاقده مع الفريق حتى الآن. 

انضم خالد بو طيب إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتحديدا في 5 يناير 2019 قادما من نادي ييني مالاتياسبور التركي. 

شارك اللاعب مع الزمالك بصورة مستمرة من قدومه، ومن ثم أبعدته الإصابات عن المشاركة مع النادي. 

ولعب "بو طيب" مع الزمالك 11 مباراة في الموسم الماضي من الدوري، نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدف وحيد، وفي الموسم الجديد، شارك اللاعب في 3 لقاءات في مسابقة الدوري ولقائين في دوري أبطال أفريقيا لم يقدم فيهما أي شيء. 

وفي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي، شارك اللاعب في معظم مباريات الفريق، ونجح في تسجيل هدفا وحيدا أمام نادي نصر حسين داي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، وسجل ركلة جزاء مصيرية في ركلات الجزاء في المباراة النهائية للبطولة بين كل من الزمالك ونهضة بركان والتي حسمها الأبيض لصالحه بعد الفوز بركلات الترجيح. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل