المحتوى الرئيسى

إعدام عامل بعد إدانته في هتك عرض طفل وقتله بالجيزة

12/07 04:15

بعد مرور أقل من 13 شهرا، أسدلت محكمة جنايات الجيزة، أمس، الستار على واقعة قيام عامل بهتك طفل وقتله في منشأة القناطر، بمعاقبة المتهمة بالإعدام شنقا.

البداية كانت في شهر نوفمبر عام 2018 عندما ورد بلاغ للرائد طارق مدحت رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، بالعثور على جثة (محمد ش. ع.- 12 عاما- سائق توك توك) دائرة القسم مسجاة على وجهه مقيد اليدين بقطعة قماش ملفوفة حول رقبته وبنطلونه متدلى حتى الركبة، والعثور على الـ"توك توك" قيادته على بعد نحو 300 متر داخل أراضي زراعية، وتبين عدم وجود هاتفه المحمول ومفتاح الـ"توك توك" الخاص به.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (هاني ك. ح.- 37 عاما- عاطل)، ومقيم بذات العنوان، حيث شوهد بصحبة المجني عليه في وقت معاصر لارتكاب الحادث، وبتكثيف البحث تم ضبطه.

وأمام العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أقر المتهم بارتكاب الجريمة، وقرر أنه استوقف المجني عليه زاعما رغبته في نقل خضروات، ولدى وصولهما لمكان الجريمة حاول التعدي عليه جنسيًا إلا أن المجني عليه قاومه وفر هاربًا، فلاحقه المتهم وقام بتقييد يديه بقطعة قماش فهدده المجني عليه بإخبار أسرته، وخشية افتضاح أمره قام بلف قطعة قماش حول رقبته حتى فارق الحياة، واستولى على هاتفه المحمول، وفر هاربا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل