المحتوى الرئيسى

اليوم.. قيادات "الصحة" يتفقدون مستشفيات الإسماعيلية

12/07 03:05

يستقبل اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، والدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، اليوم السبت، قيادات وزارة الصحة، لمتابعة استعدادات تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، بالمحافظة، بالإضافة إلى متابعة تسجيل المواطنين، وفتح ملفات طب الأسرة لهم.

ومن المقرر أن يستقبل محافظ الإسماعيلية، قيادات وزارة الصحة، والوفد المرافق لها بمستشفى التل الكبير المركزي في الثامنة والنصف من صباح اليوم السبت، ثم تستكمل الجولة بزيارة مستشفيات القصاصين والقنطرة غرب ثم الإسماعيلية العام ومستشفى الأورام، وتختم الزيارة بعقد مؤتمر في ديوان عام محافظة الإسماعيلية، لعرض خطة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

ويواصل مواطنو وأهالي محافظة الإسماعيلية، التوافد على الوحدات الصحية في المحافظة، للتسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، التي انطلقت في الإسماعيلية بشكل تجريبي.

وانطلقت منظومة "التأمين الصحي الشامل" الجديد بشكل تجريبي في 22 وحدة صحية موزعة داخل مدينة الإسماعيلية، ومراكز ومدن المحافظة، كما يتم تطوير 16 وحدة ومركز رعاية أولية بالمحافظة ستكون جاهزة خلال فترة وجيزة لاستقبال المواطنين للتسجيل في المنظومة الجديدة، ويبدأ العمل في استقبال المواطنين بالوحدات الصحية في محافظة الإسماعيلية للتسجيل في المنظومة الجديدة من الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل