المحتوى الرئيسى

الخارجية السعودية تقدم التعازي لضحايا حادث إطلاق النار في فلوريدا

12/07 00:33

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن بالغ الأسى والحزن، لقيام أحد الطلبة السعوديين في ولاية فلوريدا بإطلاق النار، مما أدى إلى وفاة ثلاثة وإصابة عدد من المواطنين الأمريكيين، وتقدمت الوزارة السعودية، بخالص التعازي لأسر الضحايا، متمنية للمصابين الشفاء العاجل.

وأكدت الخارجية السعودية، أن مُرتكب هذه الجريمة الشنعاء لا يُمثل الشعب السعودي إطلاقا، والذي يكن للشعب الأمريكي الاحترام والتقدير، وانطلاقا مما يربط المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية من علاقات وثيقة واستمرارا لنهج التعاون بين الأجهزة الأمنية في البلدين، فسوف تقوم الأجهزة الأمنية في المملكة بتقديم الدعم الكامل للأجهزة الأمنية في الولايات المتحدة للوصول إلى ملابسات هذه الجريمة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

وقُتل مسلح، أمس الجمعة، بعد أن أطلق النار في قاعدة "بنساكولا" الجوية التابعة لسلاح البحرية في فلوريدا، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص.

وقالت شرطة "مقاطعة اسكامبيا" في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إنها تستطيع "أن تؤكد أنه لم يعد في قاعدة بنساكولا الجوية التابعة لسلاح البحرية مسلح يطلق النار.. تأكد مقتله".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل