المحتوى الرئيسى

وفاة وانتحار وخطوبة وحبس.. شائعات تطارد 7 فنانين في أسبوع

12/06 23:56

جورج وسوف ينفي شائعة وفاته

أصبحت السوشيال ميديا واحدة من المنافسين للإعلام، فأصبح الخبر ينتشر بسرعة البرق، وما بين وفاة وانتحار وقبض وسجن تطارد الشائعات الفنانين.

وتستعرض "الوطن" أبرز الشائعات التى طاردت الفنانين خلال الأسبوع الماضي.

بعد نشرها صورة داخل "الجيم" ظهرت خلالها وهي ترتدي خاتم من الألماس، انتشرت الشائعات حول خطبة الفنانة منة الفضالي.

لكن منة، نفت في تصريحات خاصة للوطن، وقالت إنها لم تخطب، بل اشترت الدبلة من أحد محال الصاغة، مؤكدة أنه: "ضحك صاحب المحل من طلبي وقال (بس دي العريس يجبهالك) فرددت عليه قائلة (بلا عريس بلا بتاع)".

خلال الساعات الماضية، انتشرت شائعة وفاة المطرب السوري جورج وسوف، الذي يطلق عليه العامة "سلطان الطرب" نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة.

لكن الفنان جورج وسوف لجأ إلى طريقة ساخرة لنفي تلك الشائعة، عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام" حيث نشر صورة على خاصية "ستوري" لصورة كاريكاتير معلقًا: "لمخترع شائعة انو متت بقلو: عبيب ألبي".

انتشرت شائعة خلع المذيعة ميار ببلاوي للحجاب، خاصة بعد تداول صورة لها وهي ترتدي ما يشبه "توربون" في نهايته "ريش".

وقالت الببلاوي، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "والله لو وضعوا الشمس على يميني والقمر على يساري ما أخلع الحجاب، اللهم ثبتني، دا آيس كاب ومغطي شعري كله، اللي باين ورا دا مش شعري، ده فرو طالع من الآيس كاب ورقبتي كنت مغطياها بالكوفية".

ووجهت رسالة لمتابعيها: "أرجوكم بلاش جلد وتنبأ، أنا حجابي تاجي، مش هاجي على آخر عمري أدور على سوء الخاتمة، اللهم ثبتني وإياكم أسالكم الدعاء".

من الشائعات التي انتشرت خلال الأيام الماضية، القبض على المنتج وليد منصور، بعد تأييد حبسه في اتهامه بالاعتداء على ضابط شرطة.

وقال منصور في تصريحات لـ"الوطن": "أنا الحمد لله تمام ولا صحة لما تردد، أنا زي الفل، وسيتم تكريمي السبت المقبل في جراند حياة".

من الفنانين الذين طاردتهم الأخبار الكاذبة المطرب محمد فؤاد، حيث انتشرت شائعة وفاته، مما جعله يحتل قائمة البحث عبر تريندات جوجل، رغم نفي الفنان نفسه ونقابة المهن الموسيقية هذا الشائعة.

نفت الفنانة الشابة منى فاروق شائعة انتحارها، التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت منى على حسابها على "إنستجرام" صورة جديدة تتضمن محادثة مع حساب مجهول يسألها "في شائعات إنك انتحرتي"، لترد عليه ضاحكة: "ارحمونا إشاعات.. عايزين نشتغل أبوس إيديكم".

خلال الأسبوع الماضي انتشرت شائعة إلقاء القبض على الفنان الشعبي حمو بيكا، في محافظة أسيوط خلال إحياءه حفل زواج.

لكن مصدر أمنى نفي ما تردد من تلك الشائعات، لكن ما حدث هو أن المديرية تلقت بلاغا من ممثل نقابة الموسيقيين، بإحياء حمو بيكا، إحدى حفلات الزواج بمحافظة أسيوط، مضيفا أنه جرى التعامل على الفور مع البلاغ، ووضع تمركز أمني بالطريق المؤدي للقاعة لاستيقاف سيارة "حمو" إلا أن أصحاب حفل الزفاف أبلغوه بالتمركز الأمني قبل وصوله للموقع فغيّر مسار سيارته قبل وصوله للقاعة، وجرى إلغاء الحفل.

نستعرض أبرز أضرار تجميد الأطعمة و"العيش الفينو" في الفريزر

سقطت لاعبة الجمباز الروسية يفغينيا أسونوفا من ارتفاع 8 أمتار عن الأرض ، أثناء مشاركتها في بطولة للجمباز الهوائي في العاصمة اللاتفية ريغا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل