المحتوى الرئيسى

أتوبيسات مجانية تنقل جماهير المصري للإسكندرية

12/06 23:44

أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، عن توفير أوتوبيسات مجانية لسفر مشجعي النادي الذين قاموا أمس واليوم بتسجيل أسمائهم، إلى الإسكندرية، لحضور مباراة المصري وإينوجو رينجرز بالكونفيدرالية الأفريقية، وحدد النادي العاشرة صباح الأحد لتجمع المشجعين خلف المدرج البحري لاستاد بورسعيد لنقلهم بالأتوبيسات.

وستقوم إدارة النادي المصري اعتبارا من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء غد السبت، بتسليم التذاكر للمشجعين الذين قاموا بتسجيل الأسماء، والذين يرغبون في السفر بطريقتهم الخاصة بعيدا عن الأوتوبيسات التي ستوفرها إدارة النادي للمشجعين.

ويستعد الفريق البورسعيدي، للمباراة التي تجمعه بنظيره فريق إينوجو رينجرز، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى للنسخة الخامسة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها في السادسة مساء بعد غدٍ الأحد على ستاد الإسكندرية.

وكان المصري حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على بطل موريتانيا، في الجولة الأولى، وأحرز أهداف المصري أوستين أموتو هدفين، وكريم العراقي هدفا في اللحظات الأخيرة، وظهر المصري بشكل مميز خلال شوطي المباراة.

ويحتل الفريق البورسعيدي، المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، بعد بيراميدز صاحب المركز الأول، الذي يحتل صدارة المجموعة بالرصيد نفسه من النقاط، ويقع فريق نواذيبو في المركز الثالث من دون نقاط، فيما يتذيل إينوجو المركز الرابع دون نقاط أيضا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل