المحتوى الرئيسى

كيف يمكنك منع الآخرين من إضافتك إلى جروبات "واتساب"

12/06 23:03

عليك التأكد أولا من تثبيتك للإصدار الأخير والأحدث من تطبيقواتساب

عندما أطلق تطبيق “واتساب” (WhatsApp) ميزة المجموعات أو الجروبات (Groups)، كان تطبيق التراسل الفوري الأشهر عالميا يهدف لتقديم ميزة فعالة تجمع الأقارب والأصدقاء وأصحاب الاهتمامات المشتركة في غرفة دردشة واحدة، ليتمكنوا من التواصل الجماعي بسهولة.

غير أن الإضافة العشوائية لمجموعات “واتساب”، وممارسات البعض بإضافة آخرين دون رغبتهم أو اهتمامهم بموضوعات الجروب، أصبح شيئا مزعجا للكثيرين، ومع ذلك يمكنك بكل سهولة منع الآخرين من إضافتك لأي جروب على واتساب بكل سهولة.

(1) عليك التأكد أولا من تثبيتك للإصدار الأخير والأحدث من تطبيق “واتساب”، أو تحديث التطبيق إذا ما كان مثبتا على هاتفك بالفعل.

(2) قم بفتح تطبيق “واتساب”، واضغط على القائمة الرئيسة للتطبيق، وهي عبارة عن 3 نقاط أفقية، وادخل إلى الإعدادات (Settings).

(3) من الإعدادات، ادخل إلى الحساب (Account)، ثم الخصوصية (Privacy)، ثم المجموعات (Groups).

(4) الآن سترى أمامك 3 خيارات، والتي تشير إلى من لديهم الإمكانية لإضافتك إلى الجروبات، وهي خيارات “كل شخص” (Everyone) و”قائمة اتصالاتي” (My Contacts) و”قائمة اتصالاتي ما عدا..” (My Contacts except…).

(5) عند اختيار “كل شخص” (Everyone)، فسيمكن لأي أحد إضافتك لأي جروب، أما خيار “قائمة اتصالاتي” (My Contacts) فسيمكن للأشخاص فقط في قائمة اتصالاتك إضافتك للجروبات، أما خيار “قائمة اتصالاتي ما عدا…” (My Contacts except…) فتتيح لك اختيار أشخاص بعينهم من قائمتك لتمنحهم صلاحية إضافتك للجروبات.

(6) عند اختيار “قائمة اتصالاتي ما عدا…”، فستنتقل إلى قائمة اتصالاتك، ويمكنك الآن تحديد واحد أو أكثر من اتصالاتك، ولن يمكن لهؤلاء إضافتك إلى أي جروب سوى بعد تنبيهك حول إضافتك للجروب في رسالة خاصة، لتقوم بالقبول أو الرفض حسب رغبتك.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف يمكنك منع الآخرين من إضافتك إلى جروبات “واتساب”

تحت سفح الهرم.. نوكيا تكشف لأول مرة عالميًا عن هاتف 2.3 الذكي

هواوي تكشف عن هواتف “Nova 6”.. أحدها يدعم الجيل الخامس للاتصالات

وزارة الاتصالات تعمل بجد في إعداد الكوادر الشبابية في مجالات التخصص التكنولوجية

عارض المتحف طويلا عمل مسح عالي الجودة بالألوان لتمثال نفرتيتي

تصدر هاتف "هواوي ميت 30 برو" (Huawei Mate 30 Pro) قائمة أفضل كاميرا في...

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل