المحتوى الرئيسى

8 أهداف تشعر مورينيو بالقلق على توتنهام

12/06 22:01

طالب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام الإنجليزي، لاعبيه بضرورة بذل المزيد من الجهد الجماعي للتغلب على الثغرات الدفاعية التي تسببت في تلقي الفريق "أهدافا سهلة" في أول 4 مباريات تولى خلالها قيادة الفريق.

وبعد تولي مورينيو المسؤولية خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الشهر الماضي، اهتزت شباك توتنهام 8 مرات في كل المسابقات، ولم يخرج الفريق من أي مباراة دون أن تهتز شباكه.

وقال مورينيو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي السبت: "يجب أن نعزز دفاعاتنا، بعدما تلقينا هدفين في كل مباراة، حيث نسمح باهتزاز شباكنا بأهداف سهلة".

وأضاف: "ينبغي العمل على ذلك رغم صعوبة الأمر، حيث حصلنا على يوم واحد للراحة الخميس وسنلعب السبت"، موضحا أن "التحليل وإبداء الملاحظات والتدريب في قاعة الاجتماعات مفيد، ونتمنى أن نحقق نتائج إيجابية".

وواصل: "لا أتحدث عن الدفاع، لكن طريقة الدفاع عن مرمانا، ولا أتحدث كذلك عن اللاعبين بشكل فردي، فهناك 11 لاعبا في الملعب".

وخرج مورينيو من زيارته الأولى إلى أولد ترافورد ملعب فريقه السابق مانشستر يونايتد يوم الأربعاء الماضي بالخسارة 1-2 في البريمييرليج، ليحتل توتنهام المركز الثامن في المسابقة متأخرا بفارق 9 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي أول خسارة لمورينيو بعد الفوز في أول 3 مباريات له مع الفريق.

ورفض المدرب البرتغالي الكشف عن فحوى مفاوضاته مع لاعب الوسط المؤثر الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي يمكن أن يرحل عن النادي مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل