المحتوى الرئيسى

ساديو ماني رابع متوج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

12/06 21:02

توج السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في "الريدز" عن شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق.

وقدم ماني مستوى مميزا للغاية مع الليفر خلال الشهر الماضي، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفا خلال 6 مباريات، بواقع 4 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراتين بدوري أبطال أوروبا، وجاءت أهدافه أمام فرق أستون فيلا ومانشستر سيتي وكريستال بالاس في البريمييرليج.

ويعد ماني رابع من يتوج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول هذا الموسم، بعد المصري محمد صلاح عن شهر أغسطس/آب، والبرازيلي روبرتو فيرمينو عن شهر سبتمبر/أيلول، والإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين عن شهر أكتوبر/تشرين الأول.

وتأتي تلك الجائزة بعد أيام من حصول النجم السنغالي صاحب الـ27 عاما على المركز الرابع في قائمة مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لاختيار أفضل لاعب في العالم، والتي توج بجائزتها الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السادسة في تاريخه.

وكان ماني قال في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي عقب تتويجه بالجائزة: "بالتأكيد أنا سعيد للفوز بها، وكما قلت دائما أحاول هنا أن أقدم أفضل ما لديّ طوال الوقت".

وأضاف: "لقد مرت بضعة أسابيع رائعة بالنسبة لي ولزملائي في الفريق، لذا أعتقد أننا بحاجة فقط إلى الاستمرار من أجل تحقيق الألقاب".

وأتم بالقول: "أعتقد أن الجماهير تبذل قصارى جهدها، لذلك أريد أن أشكر كل من صوتوا لي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل