المحتوى الرئيسى

ماني يتغنى بالملك: صلاح لاعب كبير.. ونصنع المستحيل من أجل تحقيق الحلم!

12/06 21:01

إنهال الأسد السنغالي ساديو ماني، الجناح الطائر للعريق ليفربول، بالإشادة والغزل فيما يصنعه كتيبة الريدز خلال المباريات وبالأخص باقي أضلاع المثلث الذهبي «صلاح، فيرمينو»، مُشيرًا إلي دورهم العظيم في تحقيق الهدف الأكبر وخطف البطولات.

وقدم ماني مباراة رائعة أمام فريق إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الريدز بـ5 أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز ساديو هدف وصنع هدفين آخرين.

وتحدث أسد التيرانجا خلال تصريحات صحفية، وكل ماهو قادم على لسان ساديو ماني:

“نفكر فقط في النقاط الثلاث وتحقيق الفوز في جميع المباريات، كنت سعيدًا بالتسجيل في رمى إيفرتون، لكن هدف شاكيري استمتعت به كثيرًا لأن تمريرتي كانت جيدة وبتوقيتًا مثالي حقًا”.

“عندما أحصل على الكرة، وأحاول مشاهدة زملائي في الفريق قبل القيام بشيء ما، وأعتقد أن هذا مهم حقًا لكل لاعب”.

“رأيت ديفوك قادمًا امامي لكن شاكيري كان الخيار الانسب للتمرير له وراء المدافعين وعندما رأيته يمضي اعتقدت أنه الرجل المناسب لذلك أعطيت الكرة له وسجل هدفًا رائعًا”.

“من الواضح أنني أعتقد أنها كانت ليلة عظيمة بالنسبة لنا”.

“لقد رأى الجميع مدى صعوبة الأمر أمام إيفرتون في السنوات القليلة الماضية، فزنا في بعض الأحيان ولكن كان الأمر صعباً دائماً، قبل المباراة كنا نتوقع لعبة صعبة للغاية، لكنني أعتقد أخيرًا أننا استحقينا الفوز لأننا خلقنا العديد من الفرص وبدأنا بداية سريعة للغاية”.

“لدي هذا الشعور في رأسي، بوبي أو صلاح لاعبان كبار، وأي من يلعب فالكل يحب اللعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين الكبار بالتأكيد خاصة أنا”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل