المحتوى الرئيسى

حتى في العالم الافتراضي.. ماني يحرج صلاح مجددًا ويسلب عرشه!

12/06 21:01

يبدو وأن أسد التيرانجا ساديو ماني، قد قرر سحب البساط من تحت أقدام الملك المصري محمد صلاح في كافة النواحي، فبعدما أصبح نجم الشباك الأول داخل الأنفيلد رود وكذلك في إفريقيا، عاد مجددًا ليحرج “مو مو” ويسلب عرشه في العالم الافتراضي للساحرة المستديرة “فانتازي البريميرليج”.

وجاء ذلك بعدما أعلن الموقع الرسمي لفانتازي البريميرليج الخاصة بالدوري الإنجليزي أن الدولي السنغالي أسطورة ليفربول وهداف البريميرليج بالموسم الماضي هو أغلى لاعب في الفانتازي خلال الموسم الجاري بعدما وصل سعره إلي 12.3 مليون متوفقًا على الفرعون المصري محمد صلاح بـ12.2 مليون.

وكان الأسد السنغالي قد بدأ الموسم الجاري بانطلاقة كبيرة خاصة بعد تسجيله لمجموعة من الأهداف الحاسمة للنقاط بالعديد من المباريات في البريميرليج، حيث أحرز ماني 9 أهداف، وصنع 6 أهداف آخرين.

ويُقدم ماني موسمًا إستثنائي منذ بداية عام 2019، حيث حل في المركز الـ4 في قائمة الكرة الذهبية، متفوقًا على «مو مو» الذي حل في المركز الخامس، ويعد ماني الأقرب أيضًا لحصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام ليكسر سلسلة تتويج «ابن النيل» بالجائزة الغالية خلال أعوام “2017،2018”.

الجدير بالذكر وأن ماني قد حقق جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي 2018-2019، مناصفة مع الثنائي محمد صلاح وأوباميانج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل