المحتوى الرئيسى

مريضة تعود للحياة بعد موت استمر 6 ساعات.. شاهد

12/06 18:05

أنقذت العناية الإلهية سيدة بريطانية في الرابعة والثلاثين من عمرها من موت محقق بعد أن توقف قلبها عن النبض لأكثر من ست ساعات في حالة وصفها الأطباء بـ"الاستثنائية".

سلط تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الخميس، الضوء على تفاصيل هذه الواقعة، موضحًا أن السيدة "أودري شومان"، التي تستخدم جواز سفر بريطاني ويُعتقد أنها وُلدت في المملكة المتحدة لكنها انتقلت إلى جنوب إفريقيا عندما كانت طفلة، تمكنت من التعافي بعد أن كانت على وشك الموت أثناء تواجدها على سفح جبل في إسبانيا الشهر الماضي.

وأشار التقرير إلى أن درجة حرارة جسدها انخفضت بسرعة كبيرة إلى 18 درجة سليزية، وفقدت "شومان" الوعي، بعد أن ضلت هي وزوجها "روهان" الطريق خلال عاصفة ثلجية على جبل يقع بالقرب من مدينة "جيرونا" الإسبانية في الثالث من نوفمبر الماضي.

نقلت "ديلي ميل" عن زوجها قوله إنها بدأت تتحدث بشكل غير مفهوم وتتصرف بغرابة قبل أن تتوقف عن التنفس.

وبعد وصول فرق الإنقاذ، نُقلت "شومان" جوًا إلى المستشفى، حيث قال الأطباء إن قلبها لم يكن ينبض ولم تكن تتنفس كما توقفت كليتاها عن العمل، لكنهم على الرغم من ذلك قاموا بوضعها على أجهزة دعم الحياة، وبدأوا في تدفئة جسدها تدريجيًا، قبل أن يقوموا بإنعاش قلبها في وقت لاحق من مساء ذلك اليوم.

وأفادت الصحيفة بأنه تم الكشف عن عملية الإنقا المثيرة للدهشة أمس، الخميس، خلال مؤتمر صحفي عُقد في مستشفى بمدينة "برشلونة".

قالت "شومان"، التي تقيم في "برشلونة" وتعمل في مجال التدريس، إنها لا تتذكر أي شئ بشأن عملية إنقاذها في الثالث من نوفمبر، موضحة في الوقت ذاته أنها كلما علمت وقرأت أكثر عن الواقعة كلما تأكدت من أن نجاتها من الموت كانت بمثابة "معجزة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل