المحتوى الرئيسى

بـ بلوفر أبيض.. نسرين طافش بإطلالة شتوية ناعمة على إنستجرام

12/06 18:04

شاركت الفنانة نسرين طافش صورة لها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، وقد ظهرت بإطلالة شتوية ناعمة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن مدى حبهم الشديد لها.

وعلقت نسرين طافش على صورتها ببعض الكلمات، وقالت: شكرا لكل من تابع لايف .. و يا رب يكون الكلام اللي من قلبي وصل قلوبكم و أرواحكم الجميلة ♥️.. اللايف موجود في الستوري لمن فاته .. و رح يكون خلال دقائق على قناتي الرسمية على اليوتيوب

وظهرت نسرين طافش ترتدي بلوفر ترتدي بلوفر باللون الأبيض السكري، و بأكمام طويلة، وملصق به بعض الاكسسوارات من منطقة الرقبة، وهو ما أبرز من أنوثتها بشكل كبير.

فيما ترك ماهر ديريك شعر نسرين طافش منسدل أكتافها اكتافها بطريقة ناعمة وانسيابية، وأكملت إطلالتها بإختيار بعض اللمسات البسيطة من المكياج، حيث أبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود والآي شادو الأورانج، ووضعت اللون الكشميري كأحمر شفاه.

وأكملت نسرين طافش إطلالتها بإختيار بعض الاكسسورات الانيقة،حيث اختارت قرطين من اللؤلؤ الناعمين، مع بعض الخواتم البسيطة باللون الذهبي.

وإليكم الصور التي تبرز تفاصيل إطلالتها..

View this post on Instagram

شكرا لكل من تابع اللايف .. و يا رب يكون الكلام الي من قلبي وصل لقلوبكم و ارواحكم الجميلة ♥️ اللايف موجود في الستوري لمن فاته .. و رح يكون خلال دقايق على قناتي الرسمية على اليوتيوب Shot by : @ahmedraafat4 Hair style : @maherderke

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل