المحتوى الرئيسى

محمد ثروت يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل شخصية العفريت في "علاء الدين"

12/06 17:22

يشارك الفنان محمد ثروت في مسرحية "علاء الدين" بطولة الفنان أحمد عز وإخراج مجدي الهواري، والمقرر عرضها خلال شهر ديسمبر الجاري في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال ثروت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أجسد شخصية عفريت المصباح بالمسرحية، وهي شخصية جa href="/tags/172921-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9">جديدة عليا، ومشاركتي بعمل مسرحي بجانب أحمد عز حاجة تفرحني جدًا، وتخليني أجتهد في الدور، خاصة أنه فنان مجتهد جدًا".

وتابع: "بنحاول نقدم حاجة جديدة، متشفتش قبل كده، ولكون المسرحية فورمات لديزني، وأول مسرحية يقدم فيها هولوجرام بالوطن العربي، فالموضوع يتطلب اجتهاد وشغل أكتر".

وأوضح ثروت: "المسرحية فيها كم كبير من الاستعراضات والنجوم، بالإضافة إلى أنها من إخراج مجدي الهواري اللي عودنا يعمل مسرحيات كبيرة وذات قيمة ولها اسم وتسمع في الوطن العربي كله".

وعن مشاركته في المسرحية كبديل للفنان محمد سعد، قال: "لأول مرة أتحط في هذا الموقف، وشيء يسعدني جدًا إني أقدم شخصية كان هيقدمها النجم محمد سعد فهو فنان كوميديان كبير جدًا، وحقق العديد من النجاحات وبالتالي فالموضوع بالنسبالي كبير، ولم يضايقني لأن هناك اختيارات للموضوع بالنسبة للمخرج تجاه كل شخصية، وقد يختار فنانًا لدور ما وبعد بروفات لا يشعر الفنان بالارتياح فيعتذر عنه ويُسند لآخر، فمفيش حاجة اسمها بديل، وسعد كان هيقدم الشخصية بلون، وأنا هقدمها بلون آخر".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل