المحتوى الرئيسى

لا للتعادل.. شعار يرفعه الأهلي تاريخيا عند خسارة مبارياته الافتتاحية

12/06 16:56

"لا للتعادل" شعار يرفعه الأهلي في مواجهاته الأفريقية بالجولة الثانية، عقب تعرضه للخسارة في المباريات الافتتاحية بدور المجموعات، وذلك قبل موقعة الهلال السوداني المرتقبة بينهما في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تلقى الخسارة بالجولة الأولى من دوري المجموعات أمام نظيره النجم الساحلي التونسي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "رادس".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يدخل فيها الأهلي الجولة الثانية بعد تلقيه الخسارة في افتتاح دور المجموعات، حيث سبق له التعرض للهزيمة في 4 مواجهات من قبل، ليتمكن بعدها من الفوز في مواجهتين بالجولة الثانية والخسارة في مثلهما دون التعرض لأي تعادل، ونرصد لكم تفاصيلها في التقرير التالي.

تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في مباراتين بعد خسارة المباراة الافتتاحية في تاريخ مواجهاته بالبطولة الأفريقية، وذلك بعدما تمكن من الفوز على ضيفه لوبي ستارز النيجيري، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2000.

وكان الأهلي قد تعرض في تلك النسخة للخسارة في المباراة الافتتاحية أمام مضيفه هارتس أوف أوك الغاني، بهدفين مقابل هدف.

وفي عام 2006، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين دون رد، وذلك عقب تلقيه الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام مضيفه الصفاقسي التونسي.

الأهلي يتلقى الخسارة في مباراتين بعد سقوطه في المباراة الافتتاحية

وتعرض الأهلي للخساراة في مباراتين، بعد هزيمته بالمباراة الافتتاحية، جاءت الأولى في نسخة 2002، عندما تلقى المارد الأحمر الخسارة أمام مضيفه الرجاء المغربي، بهدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي قد تعرض في تلك النسخة للخسارة في المباراة الافتتاحية أمام ضيفه جان دارك السنغالي، بهدفين مقابل هدف.

وفي عام 2016، تعرض الأهلي للخسارة في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، بهدفين مقابل هدف، وذلك عقب تلقيه الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام مضيفه زيسكو الزامبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نستعرض أبرز أضرار تجميد الأطعمة و"العيش الفينو" في الفريزر

سقطت لاعبة الجمباز الروسية يفغينيا أسونوفا من ارتفاع 8 أمتار عن الأرض ، أثناء مشاركتها في بطولة للجمباز الهوائي في العاصمة اللاتفية ريغا.

لم تنخفض درجات الحرارة حتى الآن رغم بداية شهر ديسمبر كالمعتاد عليه وشرح خبير أرصاد فيما يلي سبب هذا الأمر

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل