المحتوى الرئيسى

خروج السعيد وعودة علاء.. أبرز ملامح قائمة الزمالك أمام بطل أنجولا

12/06 15:06

شهدت قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمباراة أول أغسطس الأنجولي المقرر لها التاسعة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أعلن عنها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق، بعض التغييرات عن مباراة الشرقية الأخيرة التي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وجاءت أبرز التغييرات خروج عمر السعيد مهاجم الفريق من القائمة، بعد ظهوره بمستوى ضعيف في لقاء الشرقية الأخير، وإهداره لفرص تهديف محققة أمام مرمى المنافس، في الوقت الذي عاد فيه للقائمة مصطفى محمد الذي فضل جهاز الزمالك إراحته في مباراة الشرقية الأخيرة.

وشهدت القائمة عودة محمود علاء مدافع الفريق وحارس المرمى محمد عواد، بعد أن تغيب الثنائي عن المشاركة في مباراة الشرقية بالكأس، بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يحرس عواد العرين الأبيض بدلا من محمد أبو جبل، ويشارك كذلك محمود علاء بشكل أساسي بدلا من محمد عبد السلام.

يذكر أن قائمة الزمالك ضمت كلا من: 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - حازم إمام - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - أحمد زيزو - يوسف أوباما - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - مصطفي فتحي - أشرف بن شرقي. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل