المحتوى الرئيسى

هانز فليك يعلق على إمكانية مشاركة توخيل في تدريب بايرن

12/06 15:02

أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، إعجابه بإمكانات وفكر مواطنه توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكداً أنه لا يمكنه الحديث عن مستقبله مع العملاق البافاري في الوقت الحالي. 

ورد فليك، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء بايرن وبروسيا مونشنجلادباخ المقرر له السبت في الدوري الألماني "بوندسليجا"، على التقارير التي تحدثت عن إمكانية عمله كمساعد لتوخيل في تدريب بايرن: "بإمكاني أن أتخيل الكثير في كرة القدم، لقد قمت بالكثير في مسيرتي، ولكن لم يحدث أي تغيير في اتفاقي مع إدارة بايرن، سننتظر ونرى ماذا سيحدث في نهاية العام".

وعن توخيل تحدث: "توخيل من أفضل المدربين الألمان، وأنا أحب الطريقة التي يتعامل بها مع كرة القدم".

وانتشرت تقارير صحفية مؤخراً عن أن إدارة بايرن تفكر في الجمع بين توخيل وفليك في جهاز واحد، على أن يعمل فليك مساعداً لمدرب باريس الحالي بداية من الموسم المقبل، خصوصا أن هناك صداقة تربط الاثنين.

وتولى فليك تدريب بايرن بشكل مؤقت في مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، خلفاً للكرواتي نيكو كوفاتش الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وعن وجود تفاهم شخصي بينه وبين توخيل علق باقتضاب وحذر: "كل شيء خاص يبقى خاصاً، أنا أركز على كرة القدم".

وعن لقاء جلادباخ وضرورة العودة للانتصارات بعد السقوط ضد باير ليفركوزن في الجولة الماضية أكد: "لقد فزنا بمباريات كثيرة بالفعل، ضد ليفركوزن قدمنا مباراة رائعة وأتيحت لنا فرص بالجملة، سنسافر لجلادباخ بثقة كبيرة".

وتعثر العملاق البافاري ضد ليفركوزن السبت الماضي بالخسارة 1-2 في أليانز أرينا رغم الأفضلية على مستوى الأداء للعملاق البافاري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل