المحتوى الرئيسى

بالرصاص.. الشرطة الهندية تنتقم من 4 رجال اغتصبوا طبيبة وحرقوها حية

12/06 13:25

انتقمت الشرطة الهندية بشكل فوري من الرجال الأربع المتهمين في قضية اغتصاب سيدة هندية وحرقها حية حتى الموت، بقتلهم بالرصاص خلال اشتباكهم مع رجال الشرطة.

ووفقا لصحيفة جارديان البريطانية، فقد نشبت مظاهرات واحتجاجات في الهند بأكملها لعدة أيام مطالبين بالانتقام للطبيبة الهندية صاحبة الـ 27 عاما حتى لا يتكرر هذا الحادث مع أيا من فتيات الهند.

ووفقا للشرطة، فإن الرجال المتهمين هم محمد عارف، جولو شيفا، جولو نافين، وتشينتاكونتا شناكيشافول، الذين قاموا باغتصابها وحرقها حية حتى الموت في الجمعة الماضية، قد لاحظوا أن تسبب هذه القضية في خروج الآلاف إلى الشوارع احتجاجًا على ما تعرضت له، ودعى عددا من السياسيين والجمهور إلى إعدام الرجال.

واندلعت المظاهرات خارج مركز الشرطة على أطراف حيدر آباد، وفي دلهي وبنجالور للمطالبة بتحقيق العدالة، وتم القبض على أربعة رجال، وهم محمد عارف، وجولو شيفا، وجولو نافين، وتشينتاكونتا شناكيشافولو، وجميعهم تتراوح أعمارهم بين 20 و26 سنة.

وأثار مقتل الرجال المتهمين الأربع جدلا في الهند، حيث اعتبره البعض تحقيقا فوريا للعدالة، واعتبره آخرون همجية بسبب عدم الانتظار حتى انتهاء التحقيقات وتنفيذ الحكم المقرر.

وترجع الجثة المتفحمة إلى طبيبة بيطرية هندية عمرها 27 عامًا، وتشير تقارير الشرطة إلى أن الهجوم عليها كان متعمدًا، فقد تسببوا في عطل دراجتها النارية على أحد الطرق وكانوا جالسين في شاحنة بالقرب منها وعرضوا عليها المساعدة، وعندما وافقت على مساعدتهم وخرجت من السيارة، اختطفوها إلى أرض غير مأهولة بالقرب من الطريق السريع، واغتصبوها ثم خنقوها حتى الموت.

Comments

عاجل