المحتوى الرئيسى
تريندات

آخرهن كارول سماحة.. فنانات اعترفن بتعرضهن للتحرش

12/06 08:34

دوما ما يخرج النجوم من آن لآخر بتصريحات للجمهور قد تكون صادمة في بعض الأحيان وخصوصا حينما تطرق تلك التصريحات لحياتهم الشخصية، فهناك من يصرح بإصابته بمرض ما أو الانفصال عن زوجته أو زوجها أو تعرضهم للتنمر ببعض فترات حياتهم.

ولكن ما صرحت به الفنانة اللبنانية كارول سماحة خلال مشاركتها بمؤتمر "نساء على خط التحرش" لدعم النساء في الأردن تصريحا شجاعا منها فقد كشفت عن تعرضها للتحرش لأكثر من مرة في طفولتها حينما كان تبلغ 5 سنوات من عمرها.

ومن خلال تقرير عرضه برنامج "اي تي بالعربي" قالت كارول سماحة إنها تعرضت للتحرش بفترات مختلفة في طفولتها عدة مرات مما أصابها بهاجس في حياتها وأنها حاليا تحاول توعية ابنتها بإعطائها للنصائح حتى تستوعب أي شيء قد يحدث لها.

ولم تكن كارول سماحة هي الفنانة الوحيدة التي اعترفت بتعرضها للتحرش فقد فعل ذلك عدد كبير من فنانات الوطن العربي تستعرض "الوطن" أبرزهم في التقرير التالي..

خلال استضافتها بإحدى حلقات برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي، كشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن تعرضها للتحرش عند سيرها بمنطقة وسط البلد، وأوضحت بأن رجلا مسنا تعدى عليها لفظيا، وبأنها تجاهلته في البداية إلا أنه واصل حديثه، واكتفت بعدم الرد عليه لكنها كسرت فانوس سيارته بركلها له عدة مرات.

ومن الفنانات اللاتي اعترفن بتعرضهن لمواقف تحرش كانت الفنانة إنجي المقدم، فمن خلال استضافتها ببرنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي صرحت الفنانة إنجي المقدم بتعرضها لواقعة تحرش أمام الجامعة الأمريكية ولكنها استطاعت الدفاع عن نفسها.

وأضافت أنها تعرضت للتحرش الجنسي في مراحل عمرية مختلفة من حياتها، وبأن هذا كثيرا ما كان يشعرها بالصدمة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل