المحتوى الرئيسى
تريندات

الزيودي لـ"العين الإخبارية": سنتر ألماظة أكبر المشروعات الإماراتية في مصر

12/06 08:01

قال الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة بدولة الإمارات، إن مشروع سيتي سنتر ألماظة (بالعاصمة المصرية القاهرة)، التابع لمجموعة ماجد الفطيم يعُد صرحا تجاريا ضخما ومميزا، آخذا في الاعتبار خلال التشييد جميع معايير الاستدامة والبيئة.

وافتتحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصري، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي الإماراتي، الخميس، سيتي سنتر ألماظة بالقاهرة، الذي تم إنشاؤه وفقا لنظام المناطق الاستثمارية، باستثمارات 580 مليون دولار بنحو 9.35 مليار جنيه.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"العين الإخبارية": "نفتخر كونه أكبر المشروعات الاستثمارية الإماراتية في مصر".  

وأكد "الزيودي"، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون في جميع المجالات البيئية والاستثمارية مع مصر، مؤكداً أن مصر تحظى باهتمام كبير من جميع المسؤولين بالإمارات.

وأضاف وزير التغير المناخي والبيئة الإماراتي، أن مصر سوق مفتوح أمام المستثمرين ولديها فرص استثمارية كبيرة، وأن القطاع الخاص الإماراتي له دور كبير في تعزيز الشراكة مع مصر.

وأوضح "الزيودي" أن الإمارات تعمل على نقل نموذجها التنموي بالاستثمارات خارج الدولة، والمول التجاري سيتي سنتر ألماظة، يتضمن فعاليات ثقافية إماراتية للحرص على نقل ثقافة وعادات وتقاليد الشعب الإمارات من خلال المشروعات الاستثمارية الضخمة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل