المحتوى الرئيسى

مدير الكرة بالهلال: الأهلي "كتاب مفتوح" لنا.. ونخشى التحكيم في القاهرة

12/06 03:04

قال محمود جبارة السادة، مدير الكرة بنادي الهلال السوداني، إن الفريق درس الأهلي بشكل جيد، ومصادر القلق، خاصة أن المارد الأحمر لديه خطط خاصة تعتمد على تنظيم كبير والاعتماد على أكثر من لاعب. 

وأضاف "السادة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن الفريق شاهد آخر مباراتين للنادي الأحمر، سواء في كأس مصر أمام بني سويف أو أمام نادي النجم الساحلي، "إحنا عاملين حساب لكل اللاعبين الفريق بيلعب بشكل جماعي، عشان كده عاملين حساب، والفرقتين كتاب مفتوح لبعض". 

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الهلال السوداني في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وتابع مدير الكرة بنادي الهلال السوداني أن فريقه دائما يتعرض للظلم من التحكيم الأفريقي على مدار السنوات الماضية، وظهر ذلك بصورة واضحة خلال آخر مباراة والتي كانت على أرضه ووسط جماهيره، "كان المفروض نفوز بثلاثة أو أربعة أهداف ولكن بسبب التحكيم، وهو ما نخشاه في القاهرة التحكيم، وكذلك الأهلي تضرر من التحكيم في مباراة النجم الساحلي". 

وأشار إلى أن نادي الهلال دائما يٌلقب بالبطل غير المتوج أفريقيا، حيث إنه متواجد بصورة مستمرة بين الكبار، والفريق يمتلك حاليا لاعبين شبابا حيث يسعى الفريق لبناء فريق جديد، والاستفادة مع عناصر الخبرة مع عناصر الشباب. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل