المحتوى الرئيسى

بعد عامين من توقف تصويره... منتج "رؤية" يقرر مقاضاة غادة عبد الرازق

12/06 00:17

قال المنتج عادل رضوان، إنه قرر مقاضاة الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك لإخلالها ببنود العقد الذي كان قد أُبرم بينهما منذ عامين بشأن قيامها ببطولة فيلم "رؤية".

أوضح رضوان، في التدوينة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، أن عبد الرازق، بدأت بالفعل في تصوير عدة مشاهد من الفيلم، إلا أنها سرعات ما تراجعت واعتذرت عن استكماله، وذلك بدون أن تُعيد الملبغ المالي الذي حصلت عليه كجزء من أجرها في الفيلم.

تابع، أنه تعرض لخسارة مادية فادحة تسببت في تعرضه لأزمة مالية كبيرة، دخل على إثرها في حالة اكتئاب دفعته للتفكير في الانتحار، إلا أنه قرر الانعزال عن العالم كله لمدة 5 شهور درس فيها أساسيات الكتابة والإخراج، وكانت النتيجة كتابته لفيلمين، تم بيع واحدًا منهما لشركة "الريماس"، بالإضافة إلى أنه عاد للعمل في مجال الإعلانات مرة أخرى، وسدد كل مديونياته التي كانت تقدر ربنصف مليون جنيه، وأسس مشروع Cairo Time، الذي يعمل به أكثر من 50 مذيع ومذيعة في الوقت الحالي.

في نفس السياق، أكد على أن هذه الفترة ساعدته على تخطي الأزمة وغيرت فيه الكثير، واستطاع أن بفضلها أن يعرف كل شخص على حقيقته، ولذلك قرر بعد عامين من بدء المشكلة، أن يوكل محاميًا ليتولى عمل كل الإجراءات القانونية اللازمة من أجل استراد حقه من عبد الرازق.

يشار إلى أن غادة عبد الرازق، كانت قد شاركت في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "حدوتة مرة" بجانب كلاً من مجدي كامل ومحمد شاهين وأحمد صفوت وعايدة رياض وكارولين عزمي وسلمى أبو ضيف وهاجر أحمد وعبد الرحمن أبو زهرة وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون.

أزمة كبيرة بين صناع "حدوتة مرة" والمنتج طارق صيام

بالفيديو- غادة عبد الرازق: كان جوايا شر وطلعته في "حدوتة مرة"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل