المحتوى الرئيسى

تألق أوريجي.. من "النكد" على ميسي لتهديد عرش محمد صلاح

12/05 19:35

أوريجي.. من النكد على ميسي لتهديد عرش محمد صلاح

"الرابع سجله أوريجي" جملة أصبحت كابوسا على جميع مشجعي برشلونة الإسباني، كلما ذكر اسم "ديفوك أوريجي" نجم ليفربول الصاعد، أمام جماهير البلوجرانا، الأمر الذي جعل "ميسي" يعيش أحد أصعب أيامه التاريخية بتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي.

ولكن يبدو أن موهبة الريدز الصاعدة انتقلت من "النكد" على الأسطورة الأرجنتينية، إلى تهديد الدولي المصري محمد صلاح، بعد المباراة التي جمعت فريقه بنظيره إيفرتون مساء أمس الأربعاء.

وأثار تألق ديفوك أوريجي، في مباراة ليفربول ضد إيفرتون، قلق محبي محمد صلاح، بسبب إمكانية احتلاله مكان الفرعون المصري، كما أعاد اللاعب إلى أذهان عشاق الساحرة المستديرة هدف حاسم أمام برشلونة في الموسم الماضي بالشامبيونزليج.

ونرصد لكم في التقرير التالي كيف تحول "أوريجي" من "النكد" على "ميسي" إلى تهديد عرش صلاح.

لم تقتصر معاناة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني على سخرية جماهير غريمه التقليدي ريال مدريد، مع جماهير ليفربول من الخسارة أمام الريدز، بل تخطى الأمر إلى سخرية ابنه الصغير "ماتيو" من الهزيمة أيضا.

وذكر ليونيل ميسي، أنه عندما يقوم بمعاقبة ابنه ماتيو بسبب ارتكابه لخطأ، كان يأمره بالتوجه للوقوف نحو زاوية الحائط، ولكنه الآن أصبح رد فعله مختلفا، فعندما يقوم نجم برشلونة بإعطاء ابنه أمرا بالتوجه إلى الزاوية، يردد ركنية سريعة سجلها أوريجي، والرابع سجله أوريجي، وذلك من أجل الانتقام من والده لمعاقبته.

كما أوضح ميسي قائلاً: "ماتيو دائماً ما يشجع الأندية المنافسة، وعندما نقرر اللعب سوياً يطلب أن يتقمص دور ليفربول الذي أسقط برشلونة في دوري الأبطال"، بحسب ما ذكره موقع "Mouv" الفرنسي.

وأعاد لقاء أمس، بين ليفربول وإيفرتون، لأذهان مشجعي البلوجرانا، واقعة الخسارة المذلة برباعية نظيفة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا للعام الماضي، والتي ودع على أثرها البطولة، نظرًا لتفوق البلوجرانا بنتيجة 3-0 ذهابًا، حيث كان "ديفوك أوريجي"، بطل موقعة الإياب بإحراز الهدف الأول والرابع، ليقود فريقه للمباراة النهائية بريمونتادا تاريخية، وهو السيناريو الأقرب الذي كرره في مباراة إيفرتون، ولكنه سجل خلالها الهدف الأول والثالث، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تسخر من الواقعة.

حيث غرد أحدهم ويدعى محمد صقر قائلا: "جول.. الرابع سجله أوريجي.. لالالا ماني".

وشهدت مباراة الأمس بين ليفربول وإيفرتون، فوز الريدز بنتيجة 5-2، تناوب على تسجيل أهداف الليفر كل من ديفوك أوريجي "الأول والثالث"، وشاكيري "الهدف الثاني"، وساديو ماني، وفينالدوم، بالهدفين الرابع والخامس على الترتيب.

وعلى الرغم أن المصري محمد صلاح، يعد أحد أبرز نجوم ليفربول في الوقت الحالي، إلا أن محبي النجم المصري، أصابهم القلق أثر نزول أوريجي بديلا له في مباراة إيفرتون، بالإضافة لتألقه بتسجيله هدفين، ليواصل بذلك النجم الصاعد تألقه في المباريات الكبيرة التي يشارك فيها مع الريدز.

وقام يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بإراحة عدد من نجوم فريقه مساء أمس، على رأسهم صلاح والحارس البرازيلي أليسون، ولكن هذا لا يمنع أن تألق أوريجي أصبح يهدد عرش الثلاثي المتألق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، لشغل مركز أساسي بدلا من أحدهم في الفترة المقبلة.

يستخدم الكثيرون الثوم في العديد من الوجبات الغذائية ويعتبرونه مهما للغاية حتى إنهم يقومون بتخزينه لاستخدامه طوال العالم لما يعطيه من مذاق جيد للطعام.

لم تنخفض درجات الحرارة حتى الآن رغم بداية شهر ديسمبر كالمعتاد عليه وشرح خبير أرصاد فيما يلي سبب هذا الأمر

وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم، عن عمر ناهز 62 عاما

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل