المحتوى الرئيسى
تريندات

شروط تحقيق الرقم القياسي لتامرحسني لدخوله موسوعة جينيس العالمية

12/05 19:29

تزامنًا مع عام التسامح وأعياد اليوم الوطني الإماراتي، رشحت إدارة "مارينا مول" مؤخرًا الفنان تامر حسني، لجائزة "جينيس ريكورد" العالمية، المقرر إقامتها يوم 6 ديسمبر المقبل فى مدينة أبو ظبي، وذلك بعد حصوله على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، نشرت إدارة "مارينا مول" تدوينة، أوضحت من خلالها الشروط الواجب تحقيقها لدخول حسني موسوعة جينيس العالمية، حيث كتبت: "باقي يوم واحد على الحدث العالمي المنتظر داخل مارينا مول أبو ظبي امتدادا لفعاليات اليوم الوطني وبمناسبة عام التسامح نتطلع لدخول النجم العربي تامرحسني، موسوعة جينيس للأرقام القياسية ولكونه أكثر فنان مؤثر و ملهم في العالم".

تابعت: "جمهورنا الكريم مهمتنا فنية تستحق الدعم الكامل لفنان مصري عربي نعشقه جميعنا الفنان تامرحسني، نشكركم علي مشاركاتكم الكبيرة وعلى حالة الحب الخاصة التي نشهدها منكم حتى الآن للفنان تامرحسني من خلال توقيعاتكم الإيجابية على لائحة جينيس وحالات التأثر الموثقة، علينا الإستمرار حتى يوم ٦ ديسمبر من العاشرة صباحا وحتي ةمساء في مارينا مول، مهمتنا صعبة جداً لتحقيق الشروط الإستثنائية لتحقيق رقم عالمي تاريخي جديد".

أردفت: "وهي حتمية وجود جنسيات من مختلف القارات، تقام المسابقة على أرض بلد لم يعش بها الفنان، تأتي الجماهير من مختلف بلدان العالم في ٦ أيام فقط من يوم الإعلان، أن يكون التوقيع على رساله ذات مضمون تأثيري أو ملهم".

على صعيد آخر، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "الفلوس"، خلال الفترة المقبلة، حيث كان من ‏المقرر ‏عرضه في موسم أفلام ‏عيد الأضحى، إلا أن الشركة المنتجة للفيلم قررت تأجيل العرض، فيلم ‏‏"الفلوس" من ‏بطولة زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ‏نانسى صلاح، محمد سلام، تأليف محمد عبد المعطي، ‏إخراج سعيد ‏الماروق.

تامر حسني: دخولي موسوعة جينيس انتصار تاريخي لكل مصري

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل