المحتوى الرئيسى

نابولي يبدأ التحرك في سوق الانتقالات بحثا عن بديل للجزائري غلام

12/05 19:01

بدأ نادي نابولي الإيطالي التحرك في سوق الانتقالات، وذلك على أمل التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الميركاتو الشتوي القادم، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية إيطالية.

وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة "البارتينوباي" بعد خروج النجم الجزائري فوزي غلام بصفة نهائية من حسابات مدربه كارلو أنشيلوتي الذي أبدى عدم رضاه عن المستويات التي يقدمها في التدريبات.

ووفقا لما كشف عنه موقع"جونفيا لا ريتي"، فإن نابولي يفاضل بين لاعبين من أجل التعاقد مع أحدهما، وهما البلجيكي تيموثي كاستانيي، لاعب أتالانتا الإيطالي والسويدي ريكاردو جايلولو نجم بارما الإيطالي.

يذكر أن غلام لم يظهر في تشكيلة نادي الجنوب الإيطالي منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تاريخ المواجهة أمام سبال ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الإيطالي.

واكتفى الجزائري بالمشاركة في 5 مباريات بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 300 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

ورغم ارتباطه بعقد مع نابولي يمتد حتى سنة 2022، فإنه مرشح بقوة للرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية

وعرف اللاعب الأسبق لمنتخب الجزائر أفضل فترة له مع بطل إيطاليا في مناسبتين ما بين عامي 2015 و2017، قبل أن يتعرض لإصابة أولى خلال مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وإصابة ثانية في تدريبات فريقه بعد ذلك بأشهر، في الوقت الذي كان يستعد فيه لتجديد العهد مع أجواء المباريات. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل