المحتوى الرئيسى

مايفوتكش| تراجع لاعب الأهلي عن الاعتزال.. CD النقاز وكارتيرون يعيد دكة ميتشو

12/05 16:57

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

تراجع البرازيلي فابيو جونيور لاعب الأهلي السابق، عن قرار اعتزاله كرة القدم، الذي اتخذه منذ 8 سنوات، بالتزامن مع أحداث مذبحة بورسعيد، التي راح ضحيتها 74 مشجعاً من جماهير الشياطين الحمر، أثناء المباراة التي جمعته بنظيره المصري، على ستاد بورسعيد.

وقرر لاعب الأهلي السابق، العودة مرة أخرى إلى الملاعب، بارتداء قميص فريق كامبيننزي البرازيلي، حسب ما ذكرت صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية،  وذلك بعد تراجعه عن قرار الاعتزال الذي جاء على خلفية الأحداث المؤسفة التي حدثت حينها، لا سيما أنه جلس برفقة لاعبي الأهلي في غرفة الملابس لما يقرب من 6 ساعات حتى وصلت قوات الأمن، وبعدها قرر اعتزال كرة القدم.

كشف رئيس نادي الزمالك الستار، عن الأسباب الحقيقة وراء أزمة رحيل حمدي النقاز من صفوف الفارس الأبيض، بالتأكيد على أن اللاعب كان يختلق العديد من المشاكل، رغم الدعم الكامل الذي كان يتلقاه من قبل إدارة الفريق، بداية من التدخل لحل مشكلة المحضر الذي جرى تحريره ضده في مايو الماضي مروراً بإنهاء أزمة مدرسة ابنته، ونهاية عند حصوله على مستحقاته المتأخرة حتى يناير من العام المقبل.

وقال رئيس القلعة البيضاء موجهاً كلماته لحمدي النقاز، بعد الرحيل من الزمالك بشكل مفاجئ:"إذا لم تستحِ افجر كما شئت، وحمدي النقاز هارب ونصاب وخاين، وهو بالفعل وصمة عار في جبين الشعب التونسي المحترم والراقي، خاصة وأنه حصل على مستحقاته كاملة، على عكس ما يتردد مؤخراً حول كونه جزء من أزمة المستحقات".

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن رئيس النادي أعطى تعليماته لنجله أمير المشرف العام على الكرة، والشؤون القانونية بتجهيز ملف كامل عن الأزمة وCD؛ لتأمين موقف النادى وتقديمه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك رصدوا في الملف، انقطاع اللاعب عن التدريبات بداعي فسخ تعاقده من طرف واحد، ودون إذن، كما جهز مسؤولو الأبيض أسطوانة فيديو لتدريبات الفريق تثبت عدم تواجد اللاعب وعدم رده على الهاتف المحمول الخاص به.

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك، على عقد اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأبيض، من أجل إعلامهم بالخطة التي يعتزم تطبيقها خلال مشواره كمدرباً داخل القلعة البيضاء، إذ أنه يفكر في الاعتماد على عدد من اللاعبين الذين التزموا دكة بالدلاء خلال ولاية الصربي ميتشو.

وبحسب ما ذكر مصدر داخل الفريق، فإن المدرب الفرنسي شدد على أنه سيحدد أسماء المشاركين في المباريات المقبلة، من خلال الوقوف على الأداء الذي سيقدموه داخل الملعب، وقال: "المقياس هو الأداء داخل الملعب وليس هناك لاعب أساسي وآخر احتياطي، موضحا أنه تابع العديد من المباريات الأخيرة، ويعلم قدرات كل لاعب، وبالتالي لم ولن يظلم أحد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل