المحتوى الرئيسى

مستشفى النجوم| تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد وبدرية طلبة ونيللي كريم

12/05 16:14

تعرض العديد من النجوم خلال الفترة الماضية لأزمات صحية متكررة، كان من بينهم الفنانون هنا الزاهد، ومحمد فؤاد، ونيللي كريم، وغيرهم.

ونرصد عبر التقرير التالي تطورات الحالة الصحية لهم:

تحسنت حالة الفنانة هنا الزاهد، الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية، إثر تعرضها لتعب مفاجئ بعد وقت قصير من زواجها من أحمد فهمي.

وكتبت هنا الزاهد، عبر حسابها على "فيسبوك": "بعد تعب شهرين و نص و محرومة من الأكل اللي بحبه عشان المرارة، عايزة اشكر احسن دكتور محمد حقى على تعبه معايا وأني كل شوية أكلمه حتى بليل و دايما مرحب جدا انه يجاوب على كل اسئلتي.اخيرا الحمد لله شِلت المرارة".

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة بدرية طلبة وهي مستلقية على السرير ويبدو عليها ملامح التعب.

وظهر خلال الفيديو أحد الأطباء يعطيها بعض المحاليل والماكيير يضع لها المكياج للاستعداد للمشاركة في العرض المسرحي " لوكاندة الأوباش".

وقد قررت أن تتحامل وتقاوم التعب من أجل التزامها بالعرض المسرحي الذي يبدأ أول العروض اليوم خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي .

استقرت حالة محمد فؤاد الصحية بعد خضوعه للفحوصات الطبية بمجرد وصوله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، إثر تعرضه لوعكة صحية أصابته عصر أمس الجمعة 29 نوفمبر.

وأجرى محمد فؤاد رسما للقلب داخل المستشفى للإطمئنان على حالته وبدأ تلقي العلاج، وبدا «فؤاد» واعيًا ويتحدث مع الأطباء، في الصور التي نشرها أهله وأقاربه على السوشيال ميديا، كما نشر مؤخرًا فيديو له لكي يطمئن جمهوره.

كشف الدكتور مدحت خفاجة، أستاذ جراحة الأورام بجامعة القاهرة، عن حقيقة مرض الفنانة نيللي كريم بعد استئصالها ورما حميدا من وجهها، موضحا أن ورم الغدة النكافية الذي أصيبت به؛ هو الأكثر انتشارًا، وأن نسبة الشفاء فيه تصل إلى 100%.

وأضاف الدكتور مدحت خفاجة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أنه لا يوجد سبب لأورام الغدة النكافية الحميدة، موضحا أن هذه الأورام عبارة عن 3 آلاف نوع.

وجهت الفنانة نادية لطفي، رسالة طمأنة لجمهورها الكبير، مؤكدة أنها في حالة الصحية مستقرة حاليًا بعد إجراء جراحة عاجلة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل