المحتوى الرئيسى

منظمة "مانديلا ليجاسي".. حلم تحويل أفكار الزعيم الأفريقي إلى واقع

12/05 15:43

"مانديلا ليجاسي"، هي واحدة من المنظمات الإنسانية العالمية، كما أنها منبر عائلة الزعيم الأفريقي الراحل نيلسون مانديلا، لتحويل الأفكار إلى واقع معاش، حيث تساعد المنظمة بمواردها وقدرتها عملائها على إنشاء هوية نشطة للشركات، وإنشاء مشروعات مستدامة، تستند في أساسها على مبادئ المناضل نيلسون مانديلا.

ويصادف اليوم، الذكرى السادسة لرحيل المناضل نيلسون مانديلا الزعيم الأفريقي وأول رئيس أسمر لجنوب أفريقيا، والذي صاغ بمسيرته دستورا إنسانيا للعالم كله، حيث قضى فى السجن نحو 27 سنة، قبل أن يطلق سراحه فى 1990، ليتولى رئاسة بلاده فى 1994، ويحصل على جائزة نوبل للسلام فى 1993، قبل أن يرحل فى مثل هذا اليوم 5 ديسمبر 2013، 

ومنظمة "مانديلا ليجاسي" Mandela Legacy تساهم بمواردها وقدرتها بمساعدة عملائها على إنشاء هوية نشطة للشركات، وتتيح لهم إنشاء مشروعات مستدامة، إذ يمكنهم توجيه هذه القيمة إلى مبادراتهم الاجتماعية المختلفة.

 وحسب الموقع الرسمي للمنظمة، فهي تشترك وتوثق الأفكار العامة المرتبطة باسم العائلة، من أجل تحويل تلك الأفكار إلى برامج موثوق بها، وتشمل البرامج الداخلية، "تطوير الأعمال الإنسانية، النشر، العلاقات العامة، إدارة التسويق الاجتماعي والأعمال الخيرية".

أما الرؤية فتتمثل في الإيمان بقدرة الأشخاص على التأثير إيجابيا في المجتمع، وتكمن في حصولهم على الموارد والدعم، ويتم تحقيق العمل الخيري الاجتماعي على أفضل وجه، حين يكون مدفوعًا من قِبل فرد ملتزم ومؤسس ومسموح له بتوليد قيمة اجتماعية إلى الأبد.

ومهمة المنظمة دعم الأفراد في زيادة الوعي بشأن القضايا التي تهمهم، والتغلب على التحديات التي يواجهها مجتمع أكبر، أو الديموجرافية لإنشاء وإتاحة المنصات الممكنة لتحقيق أهداف العملاء، لتطوير برامج يسهل فهمها وتتواصل معها، وذلك لتثقيف العملاء بشأن الاستفادة من جهودهم ومهاراتهم لتعزيز البرامج الاجتماعية الإيجابية، لتعزيز عملائنا الهوية الاجتماعية والعبودية للمجتمع العالمي.

يستخدم الكثيرون الثوم في العديد من الوجبات الغذائية ويعتبرونه مهما للغاية حتى إنهم يقومون بتخزينه لاستخدامه طوال العالم لما يعطيه من مذاق جيد للطعام.

وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم، عن عمر ناهز 62 عاما

مع رحيل الفنان شعبان عبدالرحيم، نعرض بداية المطرب الشعبي الفنية ومعاناته في البدايات، وسر اختيار اسمه الفني

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل