المحتوى الرئيسى

تجديد حبس عاطلين لاتهامهم بسرقة مشغولات فضية في النزهة

12/05 23:02

جدد قاضي المعارضات، بمحكمة جنح النزهة، حبس عاطلين 15 يوما لاتهامهم بسرقة مشغولات فضية قيمتها 100 ألف جنيه من داخل محل يعمل به أحدهما بالنزهة

كانت نيابة النزهة، قد أمرت بحبس عاطلين لسرقتهما مشغولات فضية قيمتها 100 ألف جنيه من داخل محل يعمل به أحدهما بالنزهة 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بطلب تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة النزهة مفادة تلقى بلاغا من ج ع، 40 سنة، صاحب محل للمشغولات الفضية باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الفضية عبارة عن (163 خاتم حريمي، 81 خاتم رجالي بفص، 80 عليقه، 50 خلق حريمي، 25 دبله، 10 ميداليات، 35 سلسلة حريمي، 18 خلخال حريمي) بإجمالي وزن 4 كيلوجرامات تقدر قيمتها بمبلغ 100 ألف جنيه ـ من داخل المحل ملكة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة بالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ المحل.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة والاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص العاملين السابقين والحاليين بالمحل أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من م ا، 20 سنة، عامل بذات المحل، م خ، 20 سنة، عامل.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات أيدها، واعترفا بارتكاب الواقعة واقر الأول بأنه نظرا لعمله بالمحل وعلمه باحتفاظ مالكه كميات كبيرة من المشغولات الفضية، فخطط لسرقته وفى سبيل ذلك تمكن من الاستيلاء على المفتاح الأصلي للمحل واصطناع نسخة منه واستعان بالمتهم الثاني في تنفيذ مخططه وعقب ذلك توجها للمحل عقب انصراف العاملين به وتمكنا من الدخول والاستيلاء على المسروقات ولاذا بالفرار.

باعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضابط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع".

تم بإرشادهما بمسكن المتهم الثاني ضبط كافة المسروقات المستولي عليها، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل