المحتوى الرئيسى

مشاركة متميزة من البنك العربي الأفريقي الدولي في معرض Cairo ICT

12/05 12:10

شارك البنك العربي الأفريقي الدولي في معرض "Cairo ICT" للمرة الخامسة على التوالي الذي ضم فعاليات مؤتمر PAFIX للشمول المالي والتكنولوجيا، وذلك إيمانًا من البنك بأهمية ومدى تأثير التكنولوجيا والحلول الرقمية على جميع الصناعات والمجالات التجارية وعلى الاقتصاد بشكل عام ومباشر.

وقد تمحور المعرض والمؤتمر هذا العام حول أهمية ميكنة طرق الدفع ضمن إستراتيجية "مصر الرقمية" والتي تنص على تحويل مصر إلى مركز إقليمي رائد للتكنولوجيا المالية والتحول كليًا إلى مجتمع رقمي.

وقد شارك البنك العربي الأفريقي الدولي بنخبة من خبرائه في مجال الدفع الإلكتروني في المؤتمر الذي بدأت فعالياته يوم 1 ديسمبر واستمرت حتى الرابع منه، لعرض باقة متميزة من منتجاته الإلكترونية والتجارية مثل خدمة "Click2Shop" وهو منتج يمكن التاجر من قبول المدفوعات الكترونيًا من عملائه من خلال موقعه على شبكة الإنترنت أو تطبيق الهاتف المحمول عبر بوابة الدفع الخاصة بالبنك العربي الأفريقي الدولي بطريقة آمنة ومضمونة تمامًا.

كما أنه يقدم هذه الخدمة بدون مصاريف إنشاء أو مصاريف تطبيق للشركات الناشئة، كما يطلق البنك جيل جديد من نقاط الدفع الإلكترونية التي تعمل بتكنولوجي “Contact-Less” وهى طريقة دفع لا تلامسيه تمتاز بالسهولة والسرعة و الأمان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل