المحتوى الرئيسى

البنك العربي الافريقي يشارك بمنتجات وحلول الدفع الإلكترونية في معرض "Cairo ICT" - أموال الغد

12/05 19:00

Publisher - مجلة أموال الغد الاقتصادية

شارك البنك العربي الافريقي الدولي بنخبة من خبرائه في مجال الدفع الإلكتروني في المؤتمر الذي بدأت فعالياته يوم 1 ديسمبر وتستمر حتى الرابع منه لعرض باقة متميزة من منتجاته الإلكترونية والتجارية مثل خدمة Click2Shop” ” وهو منتج يمكن التاجر من قبول المدفوعات الكترونياً من عملائه من خلال موقعه على شبكة الإنترنت أو تطبيق الهاتف المحمول عبر بوابة الدفع الخاصة بالبنك العربي الأفريقي الدولي بطريقة آمنة ومضمونة تماماً.

ويقدم البنك هذه الخدمة بدون مصاريف إنشاء أو مصاريف تطبيق للشركات الناشئة، كما يطلق البنك جيل جديد من نقاط الدفع الإلكترونية التي تعمل بتكنولوجيا “Contact-Less” وهى طريقة دفع لا تلامسيه تمتاز بالسهولة و السرعة و الأمان.

وعلى هامش المعرض قال شريف علوي، نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للبنك العربي الأفريقي الدولي، إن التحول الرقمي وميكنة الدفع و دعم التجارة الإلكترونية و ريادة الأعمال ضمن إطار العمل على بناء مجتمع لا نقدى من أجل تحقيق الشمول المالى سوف يساهم فى إرضاء قطاعات عريضة من العملاء ومقدمي الخدمات على حد سواء بإتاحة حلول مرنة وآمنة ، ومن هذا المنطلق نعمل دائماً على تطوير خدماتنا لتتماشى مع آليات السوق.

وتأتى مشاركة البنك فى المعرض إيماناً بأهمية ومدى تأثير التكنولوجيا والحلول الرقمية على جميع الصناعات والمجالات التجارية وعلى الاقتصاد بشكل عام ومباشر، وتعتبر هذه المشاركة للبنك في معرض “Cairo ICT” هى الخامسة على التوالي .

 «العربي » تحافظ على صدارتها بمبيعات ماكينات التصوير والطباعة للعام الـ 16

«SAIB» أول بنك في مصر يُطلق برنامج «نقاط المكافآت» من خلال تطبيق الهاتف المحمول

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لمعرض ” Cairo wood show…

لجنة البنوك تنظم ندوة عن «شركة ضمان مخاطر ائتمان الصادرات…

القاهرة تستضيف معرضي « فوود أفريكا» و« باك بروسيس» بمشاركة…

«تعاونيات البناء» تُنظم زيارات ميدانية للمشروعات القومية…

سعر الدولار اليوم الخميس 5 ديسمبر في البنوك المصرية

تعرف على أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 5…

مؤشر مديرى المشتريات يتراجع خلال شهر نوفمبر

أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر

ننشر أسعار الحديد اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019

ننشر أسعار الأسمنت اليوم في مصر اليوم  الخميس 5 ديسمبر 2019

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل