المحتوى الرئيسى

تفاصيل العثور على جثة القمامة بشبرا الخيمة | الحوادث | الصباح العربي

12/05 17:02

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة العثور على جثة مجهولة الهوية بمقلب قمامة بشبرا الخيمة، حيث تبين أن الجثة لتاجر فاكهة من محافظة الجيزة، وأن وراء الواقعة فتاة ليل وزوجها استدرجها بحجة ممارسة الرذيلة للاستيلاء على أمواله نظرا لمرورهما بضائقة مالية.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بورود بلاغ بشأن العثور على جثة لذكر مجهول الهوية في العقد الخامس من العمر تقريبا، وبمناظرة الجثة بمقلب قمامة بالجزيرة الوسطى بشارع أحمد عرابي أمام مسجد الشهيد عبد المنعم رياض دائرة القسم تبين وجود إصابات بها.

تحرر المحضر رقم 8211 إداري قسم شرطة أول شبرا الخيمة لسنة 2019م، وتشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية.

وتمكن ضباط فريق البحث من تحديد شخصية المجني عليه، والذي تبين أنه يدعى "ع. س"، 56 سنة، تاجر فاكهة، ومقيم بالهرم بالجيزة وباستدعاء أهله حضر لديوان القسم نجله "ج. ع. س"، 19 عاما، تاجر فاكهة، وتعرف على الجثة وقرر أنها لوالده.

وبتكثيف التحريات، توصل ضباط فريق البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم "ب. ر. ع"، 30 عاما، بدون عمل وزوجته "ن. خ. ا" بدون عمل.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما توافرت من معلومات أكدتها التحريات أقر الأول بارتكاب الواقعة، والتي تخلص إلى سابقة تعرف زوجته على المجني عليه منذ فترة أثناء عملها بملهى ليلي الكائن بشارع الهرم، وإقامة علاقة جنسية معه نظير مبلغ مالي مع علمه بذلك، ونظرا لتردي حالتهما المادية في الآونة الأخيرة تراودت إلى ذهنه وزوجته فكرة استدراج المجني عليه، والاستيلاء على متعلقاته الشخصية وفي سبيل ذلك قامت بالاتصال به هاتفيًا، ودعوته للحضور للشقة سكنها لممارسة الرذيلة معها نظير مبلغ مالى 3000 جنيه، وبحضوره قامت بتركه بحجة شراء بعض المستلزمات من الخارج.

وأضاف المتهم أنه عقب ذلك قام بالخروج له من إحدى الغرف وتهديده للاستيلاء على متعلقاته، وحال قيامه بمحاولة الفرار أجهز عليه بسلاح أبيض (سكين) محدثًا إصابته التي أودت بحياته، ثم قام بتجريده من ملابسه ووضعه بالكيفية المذكورة سلفا، والاستيلاء منه على حافظة نقوده وهاتفه المحمول ومبلغ مالي 1500 جنيه، والتخلص منهم بإلقائهم بأحد المصارف والاحتفاظ بالمبلغ المالي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل