المحتوى الرئيسى

مارتن سكورسيزى يكشف سر عدم تحويل فيلم The Irishman إلى مسلسل تلفزيونى - فالصو

12/05 05:03

كشف المخرج العالمى مارتن سكورسيزى Martin Scorsese مخرج فيلم The Irishman عن رفضه لمقترح تم عرضه أثناء العمل على الفيلم، وهو تحويله إلى مسلسل تليفزيونى، من موسمين، أو ربما موسم واحد.

6 كلمات × 10 دقائق بـ The Irishman.. روبيرت دينيرو يشيد بشخصية ابنة فرانك شيرن

وقال المخرج العالمى مارتن سكورسيزى Martin Scorsese خلال حديثه مع مجلة EW بشأن فيلم The Irishman أنه لم يفكر على الإطلاق أثناء عمله على فيلم الأيرلندى، الذى استغرق منه 10 سنوات، منذ بداية التفكير فيه، وحتى بدء التصوير، فى تحويله إلى مسلسل تليفزيونى، يتم عرضه على منصات العرض الإلكترونية الشهيرة، والتى من بينها منصة Netflix نتفليكس.

هجوم "فالصو".. اتهامات عنصرية لفيلم The Irishman.. وأصغر فائزة بالأوسكار تعلق على دورها

وأوضح مارتن سكورسيزى Martin Scorsese قائلا: "يمكنك أن تقول هذه قصة طويلة، يمكنك عرضها على مدار موسمين.. رأيت شخصًا يذكر ذلك، بالطبع لا، لم أفكر فى الأمر. لأن الهدف من هذا الفيلم هو تراكم التفاصيل".

هل يمكن مشاهدة فيلم The Irishman على الهاتف؟.. اعرف رأى المخرج

ورأى مارتن سكورسيزى Martin Scorsese أنه "يمكنك رؤية الفيلم من البداية إلى النهاية فى جلسة واحدة إذا كنت تميل لقصة رائعة، إنها رائعة حقًا، بإمكانك ربط خطوط الشخصية وإعادة ترتيب الأحداث. لكن بالتأكيد مسلسل تلفزيونى قصير لم يكن صحيحًا لذلك!".

تدور أحداث فيلم The Irishman حول القصة الحقيقية عن شخصية فرانك شيران Frank Sheeran، والذى يجسده Robert De Niro وينطلق الفيلم بداية من السنوات الأخيرة فى حياته، وهو يتأمل الأحداث التى حددت حياته المهنية كرجل أعمال سيئ السمعة، لا سيما الدور الذى لعبه فى اختفاء الزعيم العمالى وصديقه القديم جيمى هوفا، والذى يجسده آل باتشينو Al Pacino، بالإضافة إلى دوره فى عالم عائلة الجريمة فى بوفالينو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل