المحتوى الرئيسى

جلسات طاقة لتحقيق الثراء وتحسين المزاج: غيّر حياتك

12/05 03:02

«حقّق ثراء باستخدام علم الريكى»، كلمات تجدها فى الكثير من الإعلانات الخاصة بجلسات العلاج عن طريق الطاقة، يؤمن الكثيرون بها بينما يجد البعض الآخر صعوبة فى فهمها. منى نور، معالج بالطاقة الحيوية، توضح أن الطاقة لها العديد من الأشكال وتساعد على تحقيق الأهداف: «إحنا بنحاول نعمل إزالة للأفكار السلبية ونبنى مكانها أفكار إيجابية وتعزيز لهالة الطاقة حول الشخص، عشان يقدر يحقق أهدافه، وده ببساطة شديدة».

الفكرة تبدأ بتعزيز بوابات الطاقة «الشاكرات»، المسئولة عن توصيل الطاقة من الجسم المادى للشخص والهالة المحيطة به: «فيه أطعمة معينة بتدعم البوابات دى زى الفجل والطماطم والبطاطس والجزر، وفيه كمان ألوان معينة زى الأحمر المسئول عن القاعدة المسئولة بالأحوال المادية، إضافة للون الذهبى والأصفر».

روشتة لتحقيق الثراء تقدمها «نور» تعتمد على أن يقوم الشخص بعمل جلسات تأهيلية «medetation»، يخلق خلالها وقتاً لنفسه ولترتيب أفكاره عن الثراء: «بنبدأ نمحى الأفكار السلبية ونزرع مكانها أفكار إيجابية وده بيتم خلال فترة تتراوح بين 21 و45 يوم، ممارسة الرياضة خلال الفترة دى مهمة جداً لأنها بتحارب الكسل، وعمر الثراء ما هيتحقق لشخص كسول، ممارسة اليوجا برضه لأنها بتساعد على نزع الأفكار السلبية»، وتروى أنه عقب كل هذه الخطوات يأتى دور الجلسات العلاجية: «بنعمل جلسات باستخدام آليات معينة وخرائط لنزع الأفكار السلبية، وقت الأذان بيكون فترة مناسبة للجلسات، لأن الطاقة بتكون مرتفعة، مدتها بتتراوح بين 30 و45 دقيقة». وتختلف قابلية الاستجابة للجلسات من شخص إلى آخر: «فيه شخص بيحتاج جلسة واحدة وفيه أكتر، بس أنا باقول للشخص من البداية أنا مش بوعدك إنك هتكون مليونير لكن هتحقق الثراء المطلوب»، وتتراوح تكلفة الجلسات فى المتوسط بين 300 و500 جنيه.

يستخدم الكثيرون الثوم في العديد من الوجبات الغذائية ويعتبرونه مهما للغاية حتى إنهم يقومون بتخزينه لاستخدامه طوال العالم لما يعطيه من مذاق جيد للطعام.

وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم، عن عمر ناهز 62 عاما

مع رحيل الفنان شعبان عبدالرحيم، نعرض بداية المطرب الشعبي الفنية ومعاناته في البدايات، وسر اختيار اسمه الفني

أصيبت طفلتي الصغيرة بجروح عميقة بعد أن انفجر شاحن محمول موصل بالكهرباء، وترك في يدها حروق عميقة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل