المحتوى الرئيسى

سانت اتيان يسحق نيس برباعية في الدوري الفرنسي

12/05 00:08

سحق سانت اتيان ضيفه نيس برباعية مقابل هدف، ولحق بليل في المركز الرابع، ولكن ليل يتفوق بفارق الأهداف، مساء الأربعاء في المرحلة 16 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستعاد سانت اتيان نغمة الانتصارات بعد تعادل وخسارة، ليحقق انتصاره السابع هذا الموسم رافعاً رصيده إلى 25 نقطة، بفارق الأهداف خلف ليل الذي انتزع المركز الرابع بفوزه على مضيفه ليون 1-صفر، وخسارة أنجيه أمام مضيفه مرسيليا صفر-2 أمس أيضا.

وتقدم سانت اتيان بالتسجيل عبر الدولي الجابوني دينيس بوانجا، من ركلة جزاء جرى التأكد منها باللجوء إلى تقنية "فار" بعد لمسة يد على المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال في الدقيقة 11، وأدرك الدولي الدنماركي كاسبر دولبرج التعادل سريعاً في الدقيقة 14.

وضرب أصحاب الأرض بقوة بإضافة هدفين عبر الجزائري الأصل رومان حمومة في الدقيقة 38، وويسلي فوفانا بضربة رأسية إثر ركلة ركنية في الدقيقة 40، وعزز سانت اتيان تقدمه في الشوط الثاني بهدف ثاني لبوانجا في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

وكان مونبلييه في طريقه إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي والسابع عندما قلب تأخره بهدف نظيف، إلى تقدم بهدفين، قبل أن تستقبل شباكه هدف التعادل أمام ديجون عن طريق ستيفي مافيديدي.

ورفع مونبيليه رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، بينما رفع ديجون رصيده إلى 16 نقطة، يحتل بها المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل