المحتوى الرئيسى

جامعة الفيوم تشارك في مبادرة 'فكر بغيرك'

12/04 19:29

شهد الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم مبادرة ( فكر بغيرك ) والتى نظمتها كلية الآداب بالجامعة بالتعاون مع مؤسسة فكرتي للتنمية المستدامة بدار عائشة حسانين لرعاية الأيتام وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد السلام عميد كلية الآداب واللواء عبد القادر النوري سكرتير عام محافظة الفيوم والدكتورة جيهان سليم رئيس مجلس إدارة مؤسسة فكرتي و سامية حلمي رئيس مجلس إدارة دار عائشة حسانين لرعاية الأيتام وعدد من الشخصيات العامة ورجال الدين والاعلاميين.

عبر أ.د أحمد شديد عن سعادته البالغة بتواجده فى دار عائشة حسانين لرعاية الأيتام والمشاركة فى إدخال البهجة والسرور عليهم. كما وجه الشكر والتقدير لادارة كلية الآداب وعلى رأسها أ.د أحمد عبد السلام عميد الكلية على تنظيم تلك المبادرة , وأعرب عن أمانيه باستمرار مثل تلك المبادرات الخيرية والتنموية بشكل دورى ومستمر مؤكدا أن ادارة جامعة الفيوم على أتم الاستعداد لتقديم يد العون لتلك الفئة من المجتمع وأيضا المساهمة فى كافة الأعمال الخيرية والتنموية بالمحافظة سواء كانت بنية تحتية أو تجهيزات أو عقد ندوات توعوية .

كما توجه اللواء عبد القادر النوري بالشكر والتقدير للقائمين على تنظيم وإطلاق تلك المبادرة وخاصة جامعة الفيوم برئاسة أ.د أحمد شديد رئيس الجامعة مشيدا بدورها الفعال فى خدمة المجتمع المحلى والمشاركة المستمرة فى كافة المبادرات التنموية والقوافل الخيرية بمحافظة الفيوم .

وأكد أن المحافظة لن تدخر جهدًا فى تقديم الرعاية وكافة سبل الدعم والحياة الكريمة لهؤلاء الأطفال، فهم جزء لا يتجزأ من كيان مجتمعنا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل