المحتوى الرئيسى

انفينكس تطلق هاتفها الذكي الجديد "Infinix S5" بالسوق المصري.. الأول بكاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل

12/04 17:01

يتميز الجهاز بأكبر شاشة بقياس 6,6 بوصة، وهو واحد من عدد قليل من الأجهزة المزودة بكاميرا سيلفي AI داخلية 32 ميجابكسل

احتفلت شركة انفينكس (Infinixالعلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية، بإطلاق هاتفها الذكي “انفينكس إس5” (infinix S5) في السوق المصري بأكبر شاشة عرض بتصميم “انفينيتي أو” (Infinity-O)، وبسعر 2,999 جنيها مصريا.

ويحتل هاتف “انفينكس إس5” المرتبة الأولى في هذه الفئة السعرية بأفضل الموصفات الممكنة، حيث يتميز الجهاز بأكبر شاشة بقياس 6,6 بوصة، وهو واحد من عدد قليل من الأجهزة المزودة بكاميرا سيلفي AI داخلية 32 ميجابكسل، وهو الجهاز الوحيد الذي يحتوي على 4 كاميرات خلفية AI، كما يقدم كذلك ذاكرة تخزين متميزة بسعة تخزين 128 جيجابت وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وهو ما يحقق أفضل تجربة مستخدم  لهاتف ذكي في هذه الفئة السعرية.

وفي هذا السياق، أكدت شركة انفينكس التزامها بتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين الشباب في الأسواق الناشئة العالمية، وإبقائهم على إطلاع دائم بالتكنولوجيا الحديثة في مجال الهواتف الذكية، مع تمكينهم من أن يكونوا رواد للتكنولوجيا في مجتمعاتهم.

من جانبه، قال هنري بارك مدير العلامة التجارية لشركة “انفينكس مصر” (Infinix Egypt): “يعد إطلاق هاتف انفينكس إس5 بمثابة بيان رسمي من الشركة يعكس أهداف علامتنا التجارية”، موضحا أن مهمة سلسلة “إس” (S) هي “صورة سيلفي رائعة تضع المستخدمين في بؤرة الاهتمام، مع توفير الكثير من الإمكانيات والخصائص المتميزة  في هذا النطاق السعري.”

وأضاف بارك أن السوق المصري من الأسواق الهامة التي توليها انفينكس أهمية كبيرة، مشيرا إلى أنه بجانب اهتمام الشركة بتقديم احدث تكنولوجيا واتاحتها للمستهلك المصري من خلال هواتفها الذكية وبسعر مناسب، تسعى الشركة بشتى الطرق لخدمة المجتمع الذي تعمل فيه، مؤكدا أن المسؤولية المجتمعية أحد المجالات الهامة بالنسبة لانفينكس.

وأوضح مدير العلامة التجارية لانفينكس مصر أن أحدث أنشطة الشركة في مجال المسئولية المجتمعية كان تنظيم مسابقة للمواهب الشابة من خلال منصات التواصل الاجتماعي لشركة انفينكس في مجال الغناء، واشترطت الشركة أن تكون كافة الأعمال المقدمة هادفة، مؤكدا تقدم الآلاف للمسابقة، التي فاز فيها المطرب الشاب أحمد المغيني من الإسكندرية، بعد حصده اكبر عدد من الإعجابات والمشاركات من جانب الجمهور، حيث فاز بجائزة بقيمة ١٠٠ ألف جنيه مقدمة من انفينكس، استطاع من خلالها إنتاج أغنيتان جديدتان.

من جانبه، أضاف المهندس رامي عثمان، المدير الاقليمى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة “ميدياتك” (MediaTek)، المتخصصة في صناعة المعالجات وأشباه الموصلات: “يعدم هاتف انفينكس إس5 معالج ميدياتك هليو بي22، الذي يوفر للمستهلكين أحدث ميزات الهواتف الذكية والتقنيات الرائعة بأسعار في متناول الجميع ، مثل دعم كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل و4 كاميرات خلفية AI.”

وحول أبرز مواصفات ومزايا هاتف انفينكس إس5، أعلنت الشركة الآتي:

يتميز هاتف “انفينكس إس5” بشاشة (infinity-O) بقياس 6,6 بوصة، ما يجعله الهاتف الذكي الوحيد في السوق المصري تحت سعر 3000 جنيها بهذه الخاصية المتقدمة، وتعتمد شاشة Infinity-O على تصميم أقل حجماً، ما يسمح للهاتف بتحقيق نسبة شاشة إلى جسم الهاتف 90.5٪، مع نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 التي تتبع اتجاهات شاشة السينما الحالية ، لذلك يوفر انفينكس إس5 للمستخدمين تجربة مشاهدة رائعة للألعاب والفيديوهات.

كاميرا سيلفي 32  ميجابكسل بخاصية الذكاء الاصطناعي

يتميز انفينكس إس5 بكاميرا سيلفي AI داخلية 32 ميجابكسل مع بكسل أكبر بحجم 1.6 ميكرون وفتحة عدسة F2.0 وتقنية بكسل فائقة 4 في 1.

فعندما يلتقط المستخدمون صورًا ، تنفذ الكاميرا الذاتية In-Display AI تلقائيًا تأثير 4 في 1 استنادًا إلى قيمة ISO، ما يتيح للمستخدم التقاط صور سيلفي حادة وواضحة خاصة في الإضاءة المنخفضة، حيث أن تكنولوجيا HDR+ الجديدة على S5 هي عبارة عن مزيج من التعرف على الوجوه والتعرف الذكي على المشهد، بجانب أن تقنية AI HDR تمكن المستخدمين من التقاط صور مثيرة للإعجاب وفنية، ليصبح S5  “سيد السيلفي” بلا منازع، كما تدعم كاميرا السيلفي لـ S5 وظيفة 3D Face Beauty المُحدثة وتوفر 4 خيارات حصرية للسماح للمستهلكين بتخصيص أسلوب جمالهم.

ويتضمن “انفينكس إس5” 4 كاميرات خلفية بخاصية AI وفلاش رباعي، تتكون الكاميرات الخلفية من كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل عالية الدقة، مع كاميرا عريضة واسعة وكاميرا للعمق بدقة 5 و2 ميجابيكسل، وكاميرا للذكاء الاصطناعي،  وتتيح الكاميرات الأربع للمستخدم صورا أكثر دقة ومقاطع فيديو متنوعة من زوايا مختلفة وهو ما يعد قفزة تكنولوجية كبيرة مقانة بالجيل الأخير من نفس الهاتف.

بألوان وخطوط مستوحاة من الطبيعة والطيور استوحي S5 تصميمه من لون ريشة طائر الـQuetzal، لتحقيق الإلهام في الحياة والتأكد من تقديم ألوان وأنماط التدرج بشكل مثالي على الأجهزة، حيث استثمرت فرق البحث والتطوير في Infinix جهودًا هائلة وتغلبت على الكثير من الصعوبات لتحقيق ذلك.

ويعد تصميم S5 بمثابة بيان عن كيفية تأثير Infinix على الجمع بين التصميم الأنيق وأحدث التقنيات ، ويتوفر الجهاز بثلاثة ألوان: السماوي الكريستالي، والأسود السديم والبنفسجي.

بطارية بقوة 4000 مللي أمبير

ويأتي S5 ببطارية كبيرة بقوة 4000 مللي أمبير ساعة مع إمكانية Xcharge (الشحن الذكي)، الذي يقوم بتوفير الطاقة وإدارتها بشكل ذكي، بجانب  معالج MediaTek Helio P22 ويعمل على نظام Android 9 Pie.

وهاتف انفينكس إس5 متوفر حاليا على منصات التجارة الإلكترونية ومحلات البيع المباشر.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متطلبات تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر

انفينكس تطلق هاتفها الذكي الجديد “Infinix S5” بالسوق المصري.. الأول بكاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل

تروكولر: مصر في المركز الـ20 في قائمة الدول الأكثر استقبالاً لمكالمات ورسائل المتطفلين المزعجة في العالم

وزارة الاتصالات تعمل بجد في إعداد الكوادر الشبابية في مجالات التخصص التكنولوجية

عارض المتحف طويلا عمل مسح عالي الجودة بالألوان لتمثال نفرتيتي

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل