المحتوى الرئيسى

كلب يشعل النيران بمنزل صاحبه.. كان يحاول تحضير الطعام

12/04 10:59

انتشرت أخبار منذ أيام بأن هناك كلب قاد سيارة للخلف لمدة ساعة كاملة، والجديد هذه المرة هي أن هناك كلب آخر أشعل النار في منزل دون قصد.

وأفاد رجال الإطفاء، أن كلبا أشعل النار في منزل، عندما قام بتشغيل الميكروويف الذي كان به مجموعة من الكعك.

وكان بإمكان كلب الهاسكي الذي كان في المنزل بمفرده، الوصول إلى طاولة المطبخ ومن ثم الوصول إلى الميكروويف، بحسب ما نقلت "سكاي نيوز" عن صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

واستطاع الكلب من تشغيل الميكروويف وبدأ الكعك داخله في الاحتراق، حتى اندلع الحريق في المطبخ، حينها كان صاحب المنزل، الكائن في ستانفورد لو هوب، موجودا في مقر عمله.

ولكنه استطاع أن يرى الدخان في المطبخ عن طريق تفحص منزله بواسطة تطبيق هاتف ذكي مرتبط بكاميرا مراقبة في المنزل.

وسرعان ما اتصل صاحب المنزل بدائرة الإطفاء في إسيكس، الذين توجهوا على الفور إلى المنزل المحترق، واكتشفوا عندما وصلوا إلى مكان الحادث أن الحريق قد تم احتواؤه داخل الميكروويف.

ولحق المطبخ من أضرار كبيرة جراء الدخان، كما وجدوا أن الكلب لم يصب بأذى.

وذكر جيف وايل مدير المراقبة في محطة إطفاء كورينجهام: "من الواضح أن هذا حادث غريب للغاية، ويتعلق بكلب الرجل، لكن كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر خطورة".

واستكمل حديثه عن ما حدث في المنزل: "عندما وصلنا، كان الدخان الخانق يملأ المطبخ.. وتأكد رجال الإطفاء من أن الضرر لم ينتشر خارج منطقة المطبخ".

وتابع أن لا ينبغي استخدام أفران الميكروويف لتخزين الطعام عند عدم استخدامها ونصح وايل  أن يبقي الميكروويف دائما نظيفا وخاليا من الطعام أو أي شيء آخر.

وأشار وايل أن الحيوانات أو الأطفال يستطيعون تشغيل مثل هذه الأجهزة بسهولة أكبر مما يعتقد المرء.

قرر محمد برهامي الذي يبلغ من العمر 44 عامًا من فقدان وزنه، ليخسر 88 كيلو جراما خلال عام بعد إتباعه نظام الكيتو ومواجهة انتقادات المحيطين به بشكل أفضل

يستخدم الكثيرون الثوم في العديد من الوجبات الغذائية ويعتبرونه مهما للغاية حتى إنهم يقومون بتخزينه لاستخدامه طوال العالم لما يعطيه من مذاق جيد للطعام.

وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم، عن عمر ناهز 62 عاما

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل