المحتوى الرئيسى

كانز وأكياس شيبسي قديمة.. ملكات جمال المراهقات ترتدي فساتين من الريسايكل

12/03 23:38

بدأت فاعليات المرحلة ما قبل النهائي من مسابقة ملكة جمال المراهقات، والتي تشارك فيها حوالي ٢١ متسابقة من حول العالم، حيث تقام فعالياتها في داخل مصر من أحد الفنادق الشهيرة.

وتأهلت المتسابقات بعد أن حصلوا على ملكة جمال المراهقات على بلدناهم، وقامت لجنة التحكيم في بلدانهن باختيارهن وتأهيلهن للمسابقة النهائية المقامة داخل مصر.

وتعتمد فكرة المسابقة على اختيار كل متسابقة لتصميم فستان مستوحى من الطبيعة، وتعتمد فكرة على إعادة هيكلة الأشياء التي توقفنا عن استخدامها، وإعادة تشكيلها مرة أخرى، وإبرازها في فكرة فستان جديدة.

وظهرت ملكة جمال ألبانيا بفستان من الأكياس البلاستيكية، والجزائرية صنعت فستانها من الشوكولاتة والقهوة، والأسترالية من أعواد المكرونة والبلاستيك والملاعق،  وقدمت ملكة جمال البرازيل فستانا مصنوعا من البلاستيك.

وصنعت  ملكة جمال كندا فستانها من البلاستيك والكرتون، وصنعت ملكة جمال دومينيكان فستانها من الأطباق الفويل والملاعق والأكواب البلاستيكية المصنوعة من الفويل، وقامت ملكة جمال مصر بصنع  فستانها على شكل وردة وصنعته من الشرابات القديمة، ومن الهند اختارت ملكة جمال من الخزر المستعمل، ومن مورسيا اختارت ملكة الجمال فستان من الخيش، فيما اختارت ملكة جمال بيرو فستانها من أوراق المناديل، وورق الهدايا.

وصنعت ملكة جمال الفلبين فستانها من الورق المقوى، أما ملكة جمال بولند صنعت فستانها من الورود بالكامل، وصنعت ملكة جمال البرتغال فستانا من البلاستيك باللون الأسود، وصنعت ملكة جمال روسيا  فستانا من المفارش القديمة، وقامت ملكة جمال سليفيا بارتداء فستان مصنوع من الكانزات القديمة، وقدمت ملكة جمال جنوب أفريقيا فستانا مصنوعا من الأكياس البلاستيكية وورق الهدايا.

وصنعت ملكة جمال السودان فستانها من أكياس الشيبس القديمة، وقدمت ملكة أفغانستان فستانا من أشرطة التسجيل القديمة، أما عن ملكة جمال الولايات المتحدة قامت بالمشاركة بفستان من السيديهات القديمة، تيمنا  بـالقرش الأزرق.

وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور آمال رزق رئيسة مسابقة ميس إيكو، الفنان تامر فرج، سوهيني سبرياني ميس إيكو انترناشونال ٢٠١٩، الإعلامية نانسي مجدي، مصمم الأزياء أحمد مغازي، ريوان علاء ميس إيكو افريقيا ٢٠١٧، باتريشيا ميس إيكو انترناشونال.

وقدمت  الحفل فرح شعبان ملكة جمال ملكة جمال مصر ٢٠١٧، وسوف يتم اختيار ١١متسابقة من أصل ٢١ متسابقة، حتى يتم اختيار ثلاثة فقط في نهاية فاعليات المسابقة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل