المحتوى الرئيسى

الغرفة التجارية : تنظيم أول مهرجان لـ تسويق الذهب بمصر فى يناير

12/03 10:50

قال المهندس هاني جيد ،رئيس شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية ، إن الشعبة تدرس تنظيم أول وأكبر مهرجان تسويق الذهب في مصر خلال يناير القادم.

وأضاف هاني جيد، أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل المهرجان خلال أيام وذلك تحت رعاية المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمشاركة في مبادرة خفض الأسعار المُنتظر الإعلان عنها قريبًا.

تابع " الاجتماع الأخير لمجلس إدارة الشعبة وجمعيتها العمومية شارك فيه عدد من أصحاب الورش والمصانع العاملة في هذا القطاع وعدد كبير من رؤساء الشعب النوعية للذهب بالمحافظات ، وأسفر عن عدة توصيات بجانب الموافقة على مقترح إقامة المهرجان منها التزام المصانع والورش المنتجة للمشغولات الذهبية التي سبق وأعلنت عن استردادها المشغولات التي يتم إنتاجها في مصانعها الحاملة لللوجو الخاص بها بدون خصم وزن الأحجار.

وقال إن المصنعين والمنتجين والورش لديهم كامل الحرية في اختيار طريقة إنتاجهم وسياسة الاسترجاع من عدمه أو أى طريقة أخرى ، وذلك فيما يخص السياسة البيعية لديها ابتداء من العام القادم 2020 ، على أن يتم إخطار الشعبة رسميًا بهذه السياسة ؛ حتى يعلم التجار ، بحيث يكون إعلان نفى للجهل من جهة ، وكذلك إقرار ضمني بالاستمرار بسياسة الاسترجاع من عدمه مع ذكر شكل اللوجو سواء القديم أو الجديد إن وجد .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل